إطلاق خطوط جوية جديدة تربط شمال المغرب بثلاثة مطارات إسبانية


ناظور سيتي ـ متابعة

في عز الأزمة التي تمر منها شركات الطيران، بسبب جائحة كورونا، أعلنت شركة العربية للطيران، عن إطلاق عدد من الخطوط الجوية المباشرة التي ستربط مطارات مغربية، من ضمنها المطار الدولي ابن بطوطة بطنجة، و ثلاثة مطارات إسبانية.

وحسب بلاغ الشركة، فإن العربية للطيران ستربط مطار طنجة بثلاثة مطارات إسبانية، ويتعلق الأمر بكل من مطار مالقا ومطار فالينسيا ومطار بيلباو، وذلك انطلاقا من 28 مارس الجاري.

ووفق المصدر نفسها، فإن العربية للطيران ستربط مطار ابن بطوطة بمطار مالقا بخمسة رحلات في الأسبوع، ورحلتين في الأسبوع مع مطار فالينيسيا وذلك يومي الاثنين والخميس، أما بخصوص مطار بيلباو برحلتين في الأسبوع وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء.

وأشارت شركة العربية للطيران أن إطلاق هذه الخطوط الجوية يأتي كاستعداد لفترة الصيف المقبل، حيث يرتفع الطلب على السفر بين المغرب وإسبانيا، خاصة من طرف الجالية المغربية المقيمة على الأراضي الإسبانية.


وقالت الشركة، أنه يمكن لزبنائها التوجه الآن من مطارات الدار البيضاء، فاس، طنجة، الناظور ومراكش بأقل الأسعار إلى كل من أݣادير، أمستردام، بروكسل، برشلونة، مدريد، مالقة، بالما دي مايوركا، بلباو، فالنسيا، بوردو، ليون، مونبلييه، باريس، ستراسبورغ، تولوز، رين، بولونيا، ميلان بيرغامو، تورين كونيو، البندقية، نابولي، كاتانيا، بيزا، بازل - مولهاوس، كولونيا، لندن، الرباط واسطنبول.

ويمكن لجميع زبناء شركة العربية المغرب الراغبون في حجز رحلاتهم، التوجه إلى قنوات البيع الخاصة بنا، سواء عبر موقعنا الإلكتروني، أو مراكز الاتصال التابع لنا، أو من خلال زيارة الوكالات الشريكة، أو شراء التذكرة بشكل مباشرة من داخل المطار.

وتذكر شركة العربية المغرب جميع زبنائها على أن وضع الكمامات أمر إلزامي طوال ساعات الرحلة، ويتوجب على الزبناء الامتثال لشروط ومتطلبات السفر المتوفرة على موقعها الالكتروني والمواقع الإلكترونية للسلطات المحلية في بلدان الوجهة والمغادرة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح