إصابة نجم المنتخب المغربي بفيروس كورونا المستجدّ بعد مباراة إفريقيا الوسطى


ناظورسيتي -متابعة

تعرّض النجم المغربي يوسف العربي للإصابة بفيروس كورونا، في الكاميرون، حيث خاض "الأسود" مباراتهم أمام منتخب إفريقيا الوسطى.

وقد كلّفت الجامعة الملكية لكرة القدم، وفق ما أفادت به مصادر إعلام مختصة، طبيب المنتخب الوطني سعيد زكيني، بأن يبقى رفقته في الكاميرون بعد ثبوت إصابته بعدوى كوفيد -19".

وأضافت المصادر ذاتها أن العربي، نجم هجوم نادي أوليمبياكوس اليوناني، سيخضع لمسحة جديدة في نهاية الأسبوع الجاري.

وكان المنتخب المغربي قد
فاز، مساء أول أمس الثلاثاء، على منتخب إفريقيا الوسطى في مركب الوحدة في مدينة دوالا الكاميرونية.

وحسم "الأسود" المباراة، التي تدخل في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021، لصالحهم بهدفين مقابل لا شيء.


وسجّل الهدفَ الأول للمنتخب المغربي حكيم زياش في الشوط الأول، عن طريق ضربة حرّة. وأضاف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة الأولى في الوقت بدل الضائع.

كما سبق للمنتخب المغربي أن تفوق في مباراة الذهاب على منتخب إفريقيا الوسطى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وقد رفع "الأسود" رصيدهم بنتيجة أول أمس في إطار الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا، الى 10 نقط، محافظا على صدارته وضامنا التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا بنسبة كبيرة.

يشار إلى أن الدولي المغربي يوسف العربي يواصل تألقه في هجوم نادي أولمبياكوس اليوناني، بعروضه القوية، إذ يقود للفوز وأحيانا نبتائج عريضة، كما فعل في مباراته أما ضيفه أتروميتوس، الشهر الماضي.

وقد سجّل العربي في هذه المباراة التي كانت لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري اليوناني، ثلاثية “هاتريك” واختير رجل المباراة.

ورفع العربي سجلّه التهديفي بعد ذلك “الهاتريك”، إلى خمسة أهداف متربّعا على صدارة هدّافي الدوري، ليبدأ حملة الدفاع عن لقب الهداف، والذي أحرزه في الموسم المنقضي بعدما سجل 21 هدفاً.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح