إصابة مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بفيروس كورونا


إصابة مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بفيروس كورونا
ناظورسيتي | ناظورسيتي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة 22 يناير الجاري، إصابة مدربه الفرنسي "زين الدين زيدان" بفيروس كورونا المستجد.

وقال النادي الملكي في بيان إن "ريال مدريد يعلن أن مدربنا زين الدين زيدان أظهر نتيجة إيجابية لفحص كوفيد-19″، من دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

وتأتي إصابة زيدان عشية مباراة فريقه مع ديبورتيفو ألافيس، حيث يسعى ريال مدريد إلى تعويض خيبة الخروج من بطولة كأس الملك على يد فريق من الدرجة الثالثة الأسبوع الحالي.

ويدخل حامل اللقب المرحلة العشرين من بطولة الدوري ضد فريق أسقطه في عقر داره 2-1 في أواخر نونبر، وهو متخلف بفارق سبع نقاط عن جاره أتلتيكو المتصدر الذي خاض أيضا مباراة أقل من فريق زيدان، الذي سيحل بدلا منه مساعده الفرنسي أيضا دافيد بيتوني.

ورغم أنه سيكون غائبا عن الفريق بسبب الحجر الصحي الذي سيبعده أيضا عن لقاء المرحلة المقبلة على أقل تقدير ضد ليفانتي، يدرك زيدان أن خسارة ثانية هذا الموسم أمام ألافيس القابع في المركز الـ17 بفارق نقطة فقط عن منطقة الهبوط، ستعقد وضعه كثيرا وستطيح إلى حد كبير بآمال ريال في الاحتفاظ باللقب.


يذكر أنه بالمغرب أفادت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، بأنه تم تسجيل 1138 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.

ورفعت حصيلة اليوم مجموع الحالات المؤكدة بالفيروس إلى 464 ألفا و844 حالة حتى الآن.

كما فارق الحياة خلال الفترة ذاتها 29 مصابا متأثرين بتداعيات إصابتهم بعدوى الفيروس وفق ما أفادت الحصيلة اليومة للوزارة.

وبحسب المعطيات الرسمية، فقد تسجيل 29 وفاة جديدة نتيجة المضاعفات الصحية للفيروس؛ ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 8 آلاف و105، ما يمثل نسبة 1.74 في المائة.

وأشارت الوزارة إلى تسجيل 1351 حالة شفاء جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية؛ ليصل العدد الإجمالي لمن تماثلوا للشفاء إلى 440 ألفا 652 حالة، بنسبة تمثل 94.8 في المائة.

ووفق المصدر ذاته فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، بلغ 4 ملايين 797 ألفا و210 حالة منذ بداية انتشار الفيروس على الصعيد الوطني، في 2 مارس من السنة المنصرمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح