إصابة سائق دراجة هوائية بجروح خطيرة في حادثة سير وسط الناظور


ناظورسيتي | حمزة حجلة

أصيب سائق دراجة هوائية، عشية اليوم الثلاثاء 13 أبريل الجاري، لجروح وصفت بالخطيرة، وإصابة على مستوى الرأس، نقل بسببها إلى مستشفى الحسني بالناظور، وذلك إثر حادثة سير وقعت على مستوى شارع تاويمة قرب مسجد باصو، بعد أن صدمته سيارة أجرة من الصنف الكبير.

وبحسب شهود عيان، فإن الحادثة وقعت على مستوى شارع تاويمة المعروف بالحركية، بحيث لم ينتبه سائق سيارة الأجرة، إلى خروج الشاب الثلاثيني على متن دراجته الهوائية، ما أدى إلى صدمه بشكل مباشر، حين كان يهم بقطع الطريق.

إلى ذلك حلت بعين المكان عناصر الشرطة المكلفة بحوادث السير، حيث فتحت تحقيقا في أسباب وملابسات الحادثة، وتحرير محضر في النازلة لتحديد المسؤوليات المترتبة عن الحادثة.



حري بالذكر أن عدد حوادث السير المسجلة في المغرب، سجلت تراجعا خلال الأشهر الماضية، وذلك جراء فرض حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بمكافحة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، في 20 مارس من السنة الماضية.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن حوادث السير المسجلة داخل المدار الحضري منذ فترة فرض حالة الطوارئ بالمغرب، عرفت انخفاضا ناهز 76.49 في المائة، مقارنة مع الفترة نفسها من السنة ما قبل الماضية.

وأشارت المديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن سجلت انخفاضا كبيرا في مؤشرات حوادث السير خلال فترة الطوارئ الصحية، إذ تراجع عدد الوفيات بنسبة 66.34 في المائة، وانخفض عدد المصابين بجروح بليغة بنسبة 76.54 في المائة، كما تراجع عدد المصابين بجروح خفيفة بنسبة 78.29 في المائة.


image00002.jpg

image00003.jpg

image00004.jpg

image00005.jpg

image00006.jpg

image00007.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح