إشبيلية ينتظر عودة نجمه الريفي الإدريسي بعد الإصابة.. وهذا ما قاله عنه المدرب لوبيتيغي


ناظورسيتي -متابعة

يتطلّع أعضاء الطاقم التقني ومكونات إشبيلية لرٶية نجمه الريفي الجديد المغربي أسامة الادريسي في المباريات للفريق، بعدما أبعدته الإصابة. وفي هذا السياق، أوردت يومية "أ ب س" الإسبانية أن رغبة جامحة تحذو الفريق ونقلت تصريحا للوبيتينغي، مدرب الفريق قال فيه “نرجو أن يكون في وسعنا الاستفادة من خدمات الإدريسي قريبا.. نحن نراهن عليه كثيرا لتقديم الإضافة المنتظرة لزملائه في الفريق".

وأضاف لوبيتيغي، في النصريح ذاته “مع الأسف التحق بنا مُصابا، وإصابته أكثر تعقيدا ممّا ظهر في البداية.. ومحم نعمل حاليا علی تحضيره حتی يكون في المراحل الأخيرة لاستعادة عافيته". وزاد قاٸلا إنه "يتوجب عليه التأقلم مع إيقاع المنافسة، وننتظر الضّوء الأخضر من الطاقم الطبي، من جهة، وبلوغه الجاهزية المطلوبة، من جهة ثانية، لتمهيد إشراكه في مباريات الفريق المقبلة".


وكان الجناح الدولي أسامة الإدريسي قد انضمّ، في أكتوبر الماضي، إلى "كوكبة" اللاعبين المغاربة في صفوف نادي إشبيلية الإسباني بعد توقيعه عقدا مع النادي الأندلسي حتى 2025 قادما من "أزد ألكمار" الهولندي. وأعلن نادي إشبيلية، حينئذ، أن اللاعب، المزداد في "بيرغين أو زوم" في هولندا، وقع مع النادي عقدا حتى 2025. وانضمّ الإدريسي، وفق ما أفادت به تقارير صحافية، بما يناهز 12 مليون أورو.

وبات الإدريسي بعد انتقاله إلى إشبيلية اللاعب المغربي الرابع في صفوف الفريق الأندلسي، إلى جانب كل من الحارس ياسين بونو والمهاجمين يوسف النصيري ومنير الحدادي، النجم الريفي الآخر في الفريق. وكان الإدريسي (24 سنة) قد بدأ في أكاديمية نادي "فاينوورد" الذي جاوره من 2012 إلى 2015، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول في التاسعة عشرة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح