المزيد من الأخبار






إستنفار للدرك الملكي بالدريوش يقود إلى العثور على سيارة مسروقة


إستنفار للدرك الملكي بالدريوش يقود إلى العثور على سيارة مسروقة
ناظورسيتي – الدريوش

نجحت عناصر الدرك الملكي بالدريوش التابعة لسرية ميضار والقيادة الجهوية بالناظور، اليوم الخميس، بتنسيق مع عناصر المراكز الترابية بالإقليم، في العثور على سيارة مسروقة من مدينة تازة، فيما فتحت تحقيقا من أجل الوصول للعناصر الإجرامية المشتبه تورطهم في القضية.

وذكرت مصادر لـ"ناظور سيتي"، أن عناصر الدرك الملكي، شنت حملة أمنية واسعة على مستوى إقليم الدريوش، وهو ما مكنها من العثور على السيارة المسروقة في منطقة خالية واقعة بين مدينتي بن الطيب والدريوش.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك الملكي فتحت تحقيقا في الموضوع، وذلك لتحديد أسباب وملابسات القضية، وكيفية وصول السيارة من إقليم تازة إلى إقليم الدريوش.


ووفق المعلومات المتوفرة، فإن عناصر الدرك الملكي بإقليم الدريوش ربطت الاتصال بعناصر الأمن الوطني بالمنطفة الإقليمية لأمن تازة، من أجل إستلام السيارة واستكمال الأبحاث والتحريات في سرقة السيارة من تازة ووصولها إلى الدريوش.

ويشار إلى أن ظاهرة سرقة السيارة لم تشمل إقليم الدريوش فحسب، حيث أن عددا من السيارات تمت سرقتها في الآونة الأخيرة ببعض مدن وجماعات إقليمي الناظور والحسيمة وأخيرها بتازة التي تحد على تراب إقليم الدريوش من جهة جماعة قاسيطة.

وكانت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش، قد تمكنت، أمس الأربعاء 2 فبراير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر حوالي 23 عاما، متلبس بمحاولة تعريض فتاة وتلنميذ لـ"الكريساج" باستعمال سيف من الحجم الكبير، وذلك على مستوى دوار ادغالة بجماعة امطالسة بالقرب من مدينة الدريوش.

وذكرت مصادر لـ"ناظورسيتي"، أن المعني بالأمر، والمنحدر من جماعة بن الطيب، كان يحوز هاتفين وغشاء خاص بالسلاح الأبيض، فضلا عن كمية من المخدرات.

وأفادت المصادر ذاتها، أنه أثناء إخضاع الشخص الموقوف لعملية التنقيط، تبين أنه من ذوي السوابق القضائية، ومبحوث عنه بموجب 3 مذكرات بحث على الصعيد الوطني من قبل المركز الترابي للدرك الملكي ببن الطيب.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح