NadorCity.Com
 


إدارة كلية سلوان ترضخ لمطالب الطلبة وتصرف المنح الدراسية للمستفيدين


إدارة كلية سلوان ترضخ لمطالب الطلبة وتصرف المنح الدراسية للمستفيدين
ناظورسيتي | عز الدين شتيوي


أكدت مصادر من داخل الكلية المتعددة التخصصات بسلوان، أن طلبة الكلية استبشروا خيرا بعد توصلهم بالمنح المخصصة لهم صبيحة اليوم الأربعاء 18 يناير الجاري، وأضاف ذات المصادر أن لوائح المستفيدين من المنحة الدراسية قد تم نشرها أمام عموم كافة الطلبة، بالمقابل عبر المستفيدون من هاته المنحة عن ارتياحهم لهذه الخطوة "الإيجابية".

هذا وكان طلبة الكلية قد نظموا مجموعة من المسيرات الاحتجاجية توجت باعتصام داخل إدارة الكلية، وذلك بسبب تأخر صرف المنح وكذا ما سموه بـ "تعسف الإدارة" في إقرار تاريخ إجراء امتحان الدورة العادية للأسدس الخريفي، حيث أكدوا أن فترة الاستعداد لهاته الامتحانات غير كافية وطالبوا الإدارة بتأجيلها أو مقاطعة الدورتين العادية والاستدراكية لامتحانات الكلية.




1.أرسلت من قبل فتاة في 19/01/2012 11:00
bravo 3la rifa9 daro mo9ata3a o3tisam oraj3o lho9o9 latalaba ana kansandhom bikol roh watania lokan machi rifa9 ga3 maya3tiwna lminha rifa9 abtal olba9ia chmayat

2.أرسلت من قبل smia في 19/01/2012 11:37
c'est une bonne nouvelle, il reste à repporter les examens au 08 fevrier. Ces connards de diregeants ne comprennent que le laungage de la force! c'est vraiemnt dommage que notre université soit dirigée par une bande de cochons sauvages!

3.أرسلت من قبل chaymae aouasti في 19/01/2012 12:55
ewa 3la slaaaaaaaaamtkom mli tl9to lminha.lokan machi talaba kna ymkn ga3 manchofoha.ewa 3chna w9rina bkrii f had lmghribe

4.أرسلت من قبل Etudiant في 21/01/2012 00:50
ليكن في علمكم أن الكلية لا دخل لها في صرف المنح لا هي و لا الرفاق بل أن وزير التعليم العالي هو من أمر بصرف المنح في هذا الأسبوع و هو الخبر الذي تداولته الصحف الإلكترونية الأسبوع المنصرم, استفيقوا و لا تناموا، فلا يغرنكم مثل : " ما فاز إلا النوام "












المزيد من الأخبار

الناظور

تجار "الجوطية" بالناظور يواصلون احتجاجاتهم ويطالبون السلطات بالتدخل للتخفيف من تأثيرات الأزمة عليهم

الفنان الناظوري "علي أجواو" يصدر فيديو كليب بعنوان "إيه يا الناظور"

انتخاب منعم شوقي رئيسا للهلال الرياضي الناظوري

باشا مدينة العروي يطلق حملة لإيواء المشردين والأشخاص بدون مأوى من موجة البرد القارس

جمعيات مغربية وأوروبية تدخل "الفرحة" على مكفوفي الناظور

مآسي الهجرة.. شهادة صادمة لشاب "رأى الموت" في رحلة البحث عن حياة أفضل في أوروبا

نشطاء يحتفلون بالسنة الأمازيغية الجديدة في فضاء مارتشيكا بالناظور