إدارة أياكس تكشف سعر تخلي النادي عن خدمات الدولي حكيم زياش


إدارة أياكس تكشف سعر تخلي النادي عن خدمات الدولي حكيم زياش
ناظورسيتي: متابعة

حدد نادي "أجاكس أمستردام" الهولندي سعر لاعبه المغربي حكيم زياش بنحو 33.6 مليون يورو (30 مليون جنيه إسترليني) للأندية الراغبة بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب تقرير صادر عن صحيفة "ذا ميرور" البريطانية أمس الأحد، فإن لاعب الوسط المهاجم لنادي "أجاكس" مطلوب في عدد من الأندية الإنجليزية مثل ناديي "ليفربول" و"أرسنال" بعد المستوى المميز الذي قدمه هذا الموسم.

وأسهم المغربي البالغ 26 عاماً أوروبا "الشامبيونزليج"، ، في بلوغ ناديه "أجاكس أمستردام" الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال بالإضافة إلى التتويج بلقب الدوري الهولندي.

ووفقاً لبند موجود في عقد اللاعب المغربي يسمح له بالرحيل عن فريقه الهولندي مقابل 28 مليون يورو (25 مليون جنيه إسترليني)، فإن مسألة رحيل زياش عن بطل هولندا باتت قريبة.

ونجح زياش في تسجيل 21 هدفاً المنتهي في مختلف البطولات المحلية والأوروبية آخر لزملائه في 49 مباراة خاضها مع "أجاكس" خلال الموسم وصنع 24 هدفاً.

ويعد زياش أحد أفضل لاعبي الوسط المهاجمين في العالم خلال الوقت الراهن، لما يتمتع به من ميزات تتمثل بالمراوغة الجيدة والإنهاء السليم لهجمات فريقه، فضلاً عن قدرته على تنفيذ الركلات الثابتة بشكل جيد.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح