إخضاع لاعبي فريق الفتح الرياضي الناظوري لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا


ناظورسيتي : حمزة حجلة

أجرى لاعبو فريق الفتح الرياضي الناظوري تحت إشراف المكتب المسير للنادي، صباح اليوم الخميس 09 يوليوز الجاري، تحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد، بمصلحة الحجر الصحي بالمستشفى الحسني..

ويأتي قرار إخضاع لاعبي الفريق الناظوري لتحاليل الكشف الاستباقي عن الفيروس، تمهيدا لاستئناف التداريب الجماعية يوم الاربعاء المقبل، حيث خضعت المجموعة الأولى والمكونة من 21 لاعب مقيم بالإقليم، ومسيرين وأطر تقنية وطبية وإدارية وحراس، في انتظار الفوج الثاني من اللاعبين والذين سيلتحقون بالفريق نهاية الأسبوع الجاري.


وكانت إدارة الفتح الناظوري قد وفرت كل اللوازم والمعدات الصحية والوقائية لاستئناف التداريب والنشاط الرياضي، في الوقت نفسه نبه رئيس الفريق محمد الرمضاني اللاعبين وكل مكونات النادي إلى مخاطر هذه الجائحة وحذر في اتصالات وإجتماعات مع اللاعبين من التهاون في اتخاذ جميع التدابير والاجراءات الاحترازية لتفادي الإصابة بهذا الفيروس.

وأوضح الرمضاني، أن إدارة المكتب المسير للفريق ستوفر كل الوسائل والمعدات، من كمامات ومواد للتعقيم، في المقابل تم التأكيد على أن الجميع ملزم بإتباع الإجراءات الصحية، موضحا أن رفع الحجر الصحي لا يعني نهاية الوباء.
























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح