إحالة الزروقي المدير الجهوي للجمارك على التقاعد ومهنيون يؤكدون أنه أدار مرحلة حاسمة بكل حنكة


إحالة الزروقي المدير الجهوي للجمارك على التقاعد ومهنيون يؤكدون أنه أدار مرحلة حاسمة بكل حنكة
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

تم مؤخرا إحالة المدير الجهوي للجمارك الحسين الزروقي، على التقاعد بعد بلوغه السن القانوني لذلك، بعدما تقلد مجموعة من المهمات الحساسة في إدارة الجمارك بمجموعة من المدن المغربية، حيث أبان فيها على حنكته وحسن تدبيره وتسييره لإحدى أكثر الإدارات تعقيدا.

ولعل المهمة التي تقلدها على رأس الإدارة الجهوية للجمارك للجهة الشرقية، كانت خير دليل على كفاءته المهنية، حيث تعتبر من بين أهم المناطق الجمركية للمملكة، وتمكن خلال مرحلة تسييره لهذه الإدارة من العمل على العديد من الأوراش، والتي قربت إدارة الجمارك من المواطنين، وتشهد حصيلته المتميزة على مدى تطور هذه الإدارة في الوقت الذي كان مديرا لها.

وأكد مهنيون على أن الحسين الزروقي أدار مرحلة حاسمة في إدارة الجمارك بالجهة الشرقية، والتي عرفت العديد من التغييرات وكان له الفضل مع مجموعة من الفرقاء في إعادة النشاط للميناء التجاري ببني أنصار والذي عرف طفرة نوعية، كما قاد مجموعة من العمليات المهمة التي قامت بها مصالح الجمارك، بالإضافة إلى إشرافه على مراحل عبور الجالية المغربية، وعرفت مداخيل المديرية الجهوية للجمارك في فترته ارتفاعا ملحوظا.

ووجه إئتلاف مستثمري شمال شرق المغرب برسالة شكر وتقدير للمدير الجهوي بمناسبة إحالته على التقاعد، معتبرين أنه قدم خدمات جليلية وقدم عطاء مستمر لمرتفقي ادارته مع ما تم لمسه من خصال التفاني و الاخلاص و الامانة في اداء الواجب. و تقول رسالة ائتلاف المستثمرين ” نعرب لكم عن عظيم تقديرنا و ما تستحقونه من العرفان و الاحترام بعد كل المجهود الذي بذلتموه و تعاونكم الايجابي طيلة مساركم الوظيفي الحافل بالتضحيات و نكران الذات”

كما تمنى مجموعة من المهنيين تعويض الحسين الزروقي الذي أحيل على التقاعد، بشخص في مستوى وحنكته من أجل إتمام الأوراش التي أطلقها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح