أول مشروع متكامل يهم الشباب.. عامل إقليم الدريوش يتفقد مقر منصة الشباب للإنصات والتوجيه


أول مشروع متكامل يهم الشباب.. عامل إقليم الدريوش يتفقد مقر منصة الشباب للإنصات والتوجيه
ناظورسيتي : حمزة حجلة


قام عامل عمالة إقليم الدريوش، محمد رُشدي، صباح اليوم الأربعاء 21 أكتوبر الجاري، بزيارة تفقدية لمقر منصة الشباب للإنصات والتوجيه، وهو أول مشروع من هذا الحجم بالإقليم يهم الشباب، والذي يندرج ضمن برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، في مرحلتها الثالثة.

وقدمت لعامل الإقليم من طرف رئيس قسم العمل الاجتماعي بالعمالة، شروحات دقيقة حول المشروع الذي يحتوي على فضاءات للاستقبال، والمقاولات، والتشغيل والإنصات والتوجيه، وورشات، وقاعة للندوات والتأطير والتكوين.

يذكر أن هذا المشروع الكائن وسط مدينة الدريوش قرب وكالة البريد، تم إنجازه في إطار محور تحسين الدخل والإدماج الاقتصادي للشباب، وهو البرنامج الثالث للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، ويهدف إلى تمكين الشباب من تحقيق ذواتهم وطموحاتهم، وتحفيز روح المبادرة والمقاولة لديهم، ويضمن لهم إدماجا سوسيو -اقتصاديا أفضل.

كما ستمكن هذه المنصة شباب الإقليم من استفادة أفضل من البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات، الذي تمت بلورته طبقا للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة نصره الله، والمشتمل على عدد من التدابير الموجهة لاحتواء وتجاوز الصعوبات التي تعرقل ولوج الشباب حاملي المشاريع للتمويل.

































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح