المزيد من الأخبار





أول ظهور للحسيمي المتحول جنسيا نوفل المعروف بـ"صوفيا" بعد التحقيق في قضية حمزة مون بيبي


أول ظهور للحسيمي المتحول جنسيا نوفل المعروف بـ"صوفيا" بعد التحقيق في قضية حمزة مون بيبي
ناظورسيتي - متابعة


بعدما تم الاستماع إليه من قبل عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، يوم أمس، على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية “حمزة مون بيبي”، خرج المتحول الجنسي نوفل موسى، المعروف بـ”صوفيا طالوني”، ابن مدينة الحسيمة ، ليكشف عن تفاصيل ما وقع.

ونشر المتحول المقيم بتركيا، عدة مقاطع، عبر خاصية ستوري على انستغرام، ليوضح لمتتبعيه حقيقة ما وقع، وعلاقته بالحساب الذي أوقع بعدة أشخاص من بينهم أسماء بارزة في عالم الفن والأزياء.

وارتبط اسم “صوفيا طالوني” بالقضية بعد ظهوره في أحد الفيديوهات رفقة المشتبه في تورطها في القضية أيضا، عائشة عياش، إلى جانب شاب آخر.

وحسب مصادرنا، فإن الأمر يتعلق بمصممة الأزياء المغربية المقيمة بدبي المدعوة عائشة عياش، والتي ورد اسمها في محاضر الاستماع إلى باقي المتهمين في الملف.

وقالت مصادرنا أن مذكرة البحث صدرت مباشرة بعد مثول المتحول الجنسي الشهير باسم “صوفيا طالوني” أمام المحققين أمس، وهو المعروف بالعلاقة الوطيدة التي كانت تجمعه بالمتهمة الموجودة بالإمارات.

وبشأن الانتشار الواسع للقضية، قال بنزاكور أستاذ علم النفس الاجتماعي: “أصبحنا على ألسنة كل الإذاعات الدولية، بسبب عدم مصاحبة الشهرة بفريق عمل ذو خبرة”.

وتجدر الإشارة إلى أن أبحاث وتحريات الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لازالت متواصلة للكشف عن هويات كافة المتورطين في قضية “حمزة مون بيبي”، في انتظار ما ستكشف عنه التحقيقات خلال الأيام والأشهر القادمة، لكي تتضح معالم القضية جيدا لدى الرأي العام الوطني والدولي.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح