أوجار و سلامة يترأسان قافلة 100 مدينة 100 يوم بجماعة وجدة


ناظورسيتي: متابعة

يواصل حزب التجمع الوطني للأحرار تنزيل برنامجه “100 يوم 100 مدينة”، الذي أطلقه رئيس الحزب، عزيز أخنوش من مدينة دمنات، حيث حطت القافلة الرحال بمدينة وجدة برئاسة عضوا المكتب السياسي السيد محمد أوجار و السيد عبد القادر سلامة اليوم السبت 04 يناير الجاري.

وشهدت مدينة وجدة تنظيم محطة أخرى من هذا البرنامج، بمشاركة قيادات حزبية، مركزيا وجهويا ومحليا ومناضلات ومناضلي الحزب، حيث أكد محمد هوار المنسق الاقليمي لحزب الحمامة في كلمة بالمناسبة، ان الهدف من اللقاء هو رسم برنامج طموح يترجم اهتمام المشاركين والمهتمين بالقضايا التنموية سواء على المستوى الاكاديمي او على مستوى الممارسة الجمعوية.

وأضاف هوار ، بأن فلسفة البرنامج 100 يوم 100 مدينة يستقيها من مبادئ الحزب من إنصات وتواصل وتشاور مع القواعد وكافة المواطنين لبلورة قراراته وبرامجه وتنزيله عبر اقتراح مشاريع تكون قادرة على أن تعيد المدينة جمالها وتأثيرها.

ومن جانبه تحدث المنسق الجهوي محمد أوجار، عن أهمية برنامج “100 يوم 100 مدينة”. معتبرا محطة وجدة بأنها تدخل هي الأخرى في سياق ثقافة مجالية تستهدف الإشراك الفعلي للمواطنين، لبلورة برنامج ينبثق من تطلعاتهم وتصوراته عبر إعطاء الكلمة للمواطن والسماع لمشاكل المدينة ومستقبله.




















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح