المزيد من الأخبار






أنقذه الجيران.. أم تتهم مسنا باستدراج ومحاولة هتك عرض ابنها القاصر ببن الطيب


صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
ناظورسيتي من بن طيب

اهتزت بلدة بن الطيب، بإقليم الدريوش، اليوم السبت 20 ماي الجاري، على وقع فضيحة أخلاقية مدوية، بعد أن اتهمت أم لثلاثة أطفال، مسن باستدراج ابنها البالغ من العمر 12 ومحاولة اغتصابه، بعد اغرائه بمبلغ مالي.

وكشفت مصادر مقربة من والدة الطفل التي وضعت شكاية رسمية لدى الضابطة القضائية بالمركز الترابي للدرك الملكي ببن الطيب، بأنها تلقت اتصالات هاتفية تفيد تدخل مواطنين لانقاذ ابنها من يد "بيدفولي" قام باستدراج ابنها ومحاولة هتك عرضه.

وأشارت المصادر ذاتها بأن المتهم الذي تمكن من الفرار، في عقده السابع، وتحوم حوله شبوهات استدراج الأطفال القاصرين والتربص بهم أمام إحدى المحلات التجارية بجوار السوق الأسبوعي ببن الطيب.


وتطالب والدة الطفل الضحية التي تعيش ظروف اجتماعية مزرية، وهي التي تعيل ابنائها الثلاثة، تدخل السلطات القضائية، عبر فتح تحقيق في النازلة، واحضار المتهم الذي يوجد في حالة فرار، وإنزال أقصى العقوبات عليه.

حري بالذكر أن بلدة بن الطيب شهدت قبل أيام فضيحة مماثلة، بعد أن اتهمت تلميذة قاصر تقطن بحي النهضة وتتابع دراستها بإعدادية بن الطيب 1، وتبلغ من العمر 14 سنة، مستشار جماعي سابق، بالتحرش الجنسي ومحاولة اختطافها بمعية شخص آخر كان برفقته.

وكشفت المصادر ذاتها، أن التلميذة القاصر كانت متجهة لمنزلها لتتفاجأ بالمتهم ومرافقه يتعقبون خطاها، حيث كان يحاول أحدهم بجرها للسيارة لولا تدخل بعض شباب المنطقة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح