المزيد من الأخبار





"أنس ين" يطل على جمهوره بفيديو كليب "لامور"


ناظور سيتي ـ متابعة

عاد الفنان الصاعد أنس يان، ابن مدينة الناظور، بفيديو كليب جديدة بعنوان "لامور"، وقد نشره على قناته الخاصة علة منصة اليوتيوب، حيث لقى تفاعلا واستحسانا من قبل المتتبعين للأغنية الريفية.

وتدور كلمات الأغنية حول علاقة عاطفية مع شابة خطفت قلبه، حيث تم تجسيد ذلك في مشاهد الفيديو كليب الذي تم إنتاجه بشكل احترافي، تحت إشراف سليل مدينة الناظور عبد الصمد أميمون مؤسس شركة أميمون استوديو التي سهرت على إخراج أبرز الإصدارات السمعية البصرية لألمع الفنانين بمنطقة الريف في السنوات الأخيرة.

كما ساهم في الأغنية كل من عبد الصمد عاكف في التوزيع، وعبد الرحيم المرابط في سيناريو الكليب، وجوهان النوري في كتابة الكلمات.



ولقيت الأغنية الجديدة للفنان الناظوري "أنس يان"، التي اختار طرحها على شكل فيديو كليب، نجاح
كبيرا على غرار الأغاني السابقة التي أصدرها الفنان ذاته، حيث حصدت العديد من المشاهدات في وقت وجيز، وبهذا يشق الشاب الناظوري طريقه الفني بثبات، واستطاع أن يجد موضع قدم له في الوسط الفني، وذلك لموهبته من جهة، والإتقان الذي تتميز به إصداراته الفنية من جهة أخرى.

وقد أصدر الفنان الشاب، أغنية أخرى بعنوان "ما شاء الله"، قبل أشهر، وتم تصويره على شكل فيديو كليب، وتم الإشراف عليها من قبل مؤسسة أميمون ستوديو.

ويواصل أنس يان شق طريقة في الساحة الفنية بثبات، بعد مرور سنتين على إخراجه أول عمل فني بعنوان سنابشات ثم أغنية مشيت نخطبها، قبل أن يتميز بأغنية نش عشقخت التي تجاوزت عدد مشاهداتها نصف مليون على قناته الخاصة على منصة اليوتوب.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح