أنباء عن تأجيل العطلة الصيفية للملك بالحسيمة إلى وقت لاحق


أنباء عن تأجيل العطلة الصيفية للملك بالحسيمة إلى وقت لاحق
ناظورسيتي | متابعة

قالت مصادر إعلامية مطلعة، أنه تم تأجيل العطلة الصيفية للملك في الحسيمة إلى وقت لاحق، وذلك بعد ترتيبات أمنية كثيفة إستعدادا لقضاء الملك جزء من عطلته الخاصة في أحد شواطئ جوهرة المتوسط خلال الأسبوع الجاري كعادته كل سنة.

وأضافت ذات المصادر، أن إمكانية توجه الملك في وقت لاحق إلى جوهرة البحر الأبيض المتوسط لا زالت قائمة، مشددا على أنه يحب المنطقة ويفضل قضاء إجازته بها.

هذا وقد إعتاد الملك محمد السادس على قضاء جزء من عطلته الصيفية بشاطئ بوسكورة، الذي يقع في منطقة إيبوقين الساحلية القريبة من مدينة الحسيمة.



1.أرسلت من قبل الأمير الأزرق في 08/08/2017 12:56
ههههه هذه لعبة من ألعاب المخزن، زيارة الملك للحسيمة أو لأي منطقة أخرى في البلاد لا تسمن و لا تغني من جوع. الشعب ينتظر أفعال و إنجاز مشاريع. لحد الآن لم أرى وزيرا و لا مسؤولا إد ايا قدم استقالته بعد خطاب العرش. الخطابات و الكلمات الجميلة ما تلبث حتى تذهب مع أدراج الرياح و تنسى كما نسيت الخطابات و الوعود و الكلمات الجميلة التي سمعناه منذ فجر الإستقلال. الماكينة المخزنية هي التي ترتب كل شيئ و في هذا الظرف تستعمل الزيارات الملكية كورقة لتهدئة الشارع و في حالة ما رجعت المياه إلى مجاريها و عاد المواطن إلى همومه في حياته اليومية سترجع حليمة إلى عادتها القديمة كما عودنا النظام المخزني. هذا يعني أن المخزن يستعمل شخصية الملك كرجل إطفاء أو كمسكن أسبرىن ليس إلا.

2.أرسلت من قبل عبد الله في 08/08/2017 13:05 من المحمول
أبناء الحسيمة الشرفاء في السجن وهو يستحمم في الحسيمة أمره غريب

3.أرسلت من قبل Mosa في 08/08/2017 13:46 من المحمول
Talabona alwahid howa. I9amat almachare3

4.أرسلت من قبل takfarinas في 08/08/2017 14:58 من المحمول
تبا لكم ولملككم المجرم.. الشهيد العتابي في ذمة الله....و الملك يبحث اين يقضي عتلته الصيفية اينكم يا احفاد المجاهدين افيقوووو

5.أرسلت من قبل Kanza في 08/08/2017 15:09 من المحمول
يلعبً بالنار اللعبة مكشوفة. يريد ازالة العدالةو التنمية . الباب مفتو لاخنوشً سيتولى منصب الوزير الاول عما قريب . اخنوش تخلى على راتبه .. كل هدا حبا فيًالوطن . اخنوشً يخدم بمنصبه مصالحه الشخصية اقنع الملك بالسفر الى روسيا من اجل الطماطم وقضية تعو

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح