أمن زايو يوقف "كرّاب" مبحوثا عنه ويحجز كمية من المشروبات الكحولية غير المرخّصة


ناظورسيتي -متابعة

أوقفت عناصر تابعة لـ"الدائرة" في مفوضية شرطة زايو اليوم، وفق ما أفادت به مصادر مطلعة، أربعينا في حي الوحدة (قراقشة) يتاجر في المشروبات الكحولية بدون رخصة ويشكّل موضوع مذكرة بحث من أجل القضية ذاتها. وتمكّنت عناصر الفرقة الأمنية، بعد إجراء تفتيش داخل دكان المتهم، من حجز كمّية مهمة من المشروبات الكحولية المعدّة للبيع بدون ترخيص.

وقد وُضع المعني بالأمر، بحسب المصادر ذاتها، تحت تدابير الحراسة النظرية في إطار البحث المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصّة، في انتظار عرضه، في حالة اعتقال، على أنظار المحكمة الابتدائية في الناظور. وتندرج هذه العملية الأمنية في إطار محاربة الاتجار في المشروبات الكحولية بدون ترخيص، ضمن سلسلة من العمليات والتدخّلات الأمنية في زايو، والتي تستهدف التصدّي لجميع المظاهر الإجرامية في المدينة والنواحي.


يشار إلى أن مختلف الأجهزة الأمنية في المنطقة الشرقية تعيش في الآونة الأخيرة، على وقع "استنفار" بين مختلف أجهزتها، لاتي إذ عبّأت كافة إمكاناتها اللوجستية وعناصرها لمكافحة جميع أشكال الجريمة المنظمة، ما أدى إلى تفكيك العديد من الشبكات المنظمة التي تنشط في مختلف أنواع الجريمة، بدءا من التهجير السري إلى التهريب الدولي للمخدرات والممنوعات. كما تم إيقاف العديد من المبحوث عنهم بتُهم مختلفة.

وفي هذا الإطار، تمت الإطاحة بمجموعة من العناصر الجانحة التي يشكّل معظمها مواضيع مذكرات بحث صدرت في حقهم من أجل جُنح مختلفة. ويندرج ذلك في سياق حملة ممنهَجة و"شرسة" من الأجهزة الأمنية، بتنسيق مع رجال الدرك والقوات المساعدة، لـ"تجفيف" المنطقة الشرقية من جميع مظاهر الجريمة. وتقابل هذه الحملات باستحسان وارتياح كبير من السكان المحليين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح