أمن الناظور يوقف ثلاثينيا متورطا في سرقة محل مجوهرات بالقيسارية ومبالغ مالية مهمة


ناظورسيتي: متابعة

في واقعة مثيرة، أوقف رجال الأمن الوطني العاملين بالدائرة الأمنية الخامسة، التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، يوم أمس الأحد 13 يونيو، شخصا يبلغ من العمر حوالي 38 عاما، وذلك للاشتباه في تورطه في سرقة محل للمجوهرات ومبالغ مالية وصفت بالمهمة.

وحسب مصدر مطلع، فإن توقيف المعني بالأمر، جاء بناء على الأبحاث والتحريات التي باشرتها العناصر الأمنية بالدائرة الخامسة، والتي أدت نتائجها إلى وضع اليد على المشتبه فيه.

وحسب المصدر نفسه، فإن الثلاثيني الموقوف قام بسرقة كمية مهمة من الحلي تبلغ قيمتها المالية حوالي 15 مليون سنتيم، فضلا عن مبالغ مالية أخرى، تعد بملايين السنتيمات، مشيرا إلى أنه كان يشتغل مع صاحب محل للمجوهرات متواجد في قيسارية الناظور، بحيث عمد إلى سرقة الحلي وخيانة الأمانة.


هذا وقد جرى الاحتفاظ بالشخص الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة لمتابعته بالتهم المنسوبة إليه.

وليست المرة التي يتعرض فيها أرباب محلات الذهب بقيسارية الناظور للسرقة، بحيث عاش محل خاص لبيع الحلي، في أخر واقعة سرقة، مشهدا مماثلا بحيث تمكنت شابة عشرينية، من سرقة سلسلة ذهبية تبلغ قيمتها 6000 درهم، في خطوة جريئة منها.

وفي تفاصيل الواقعة، أخذت الشابة قبل الإقدام على عملية السرقة شكل السلسلة الذهبية الأصلية، لتقوم بعد ذلك بالبحث عن سلسلة مزيفة شبيهة لها، وعادت لتنفيذ العملية، حيث تمكنت من إلهاء صاحب المحل، لتستبدل بخفة عالية السلسلة الذهبية بشبيهتها المزيفة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح