أمن الناظور يفكك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المنازل ليلة رأس السنة


أمن الناظور يفكك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المنازل ليلة رأس السنة
ناظورسيتي | متابعة


تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الناظور ليلة اليوم 1 يناير 2021، التي تزامنت ورأس السنة الميلادية من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المنازل.

ومكن التواجد الميداني لعناصر المنطقة الإقليمية لأمن الناظور ليلة رأس السنة، من اعتقال شخصين متلبسين بسرقة منازل بكل من حي الكندي وحي لعراصي وسط مدينة الناظور.

وكشفت المعطيات الأولية التي حصلت عليها ناظورسيتي أن أفراد العصابة المذكورة كانا محط تتبع وترصد العناصر الأمنية منذ وقت ليس بالقصير، خصوصا بعد أن نفذ أفراد العصابة المذكورة عمليات سرقة في الآونة الأخيرة.

إلى ذلك أَضافت المصادر ذاتها، أن الأجهزة الأمنية تواصل أبحاثها وتحرياتها للقبض عن باقي أفراد العصابة الإجرامية المذكورة.

ويذكر أن عناصر الشرطة القضائية ضبطت بحوزة الموقوفين بعض المسروقات المتعلقة بتجهيزات وأواني منزلية، بالإضافة إلى معدات وأغراض يستعملها أفراد العصابة في سرقة المنازل.


تجدر الإشارة إلى أن المنطقة الإقليمية لأمن الناظور وضعت إستراتيجية أمنية صارمة استعدادا لاستقبال رأس السنة الجديدة

وعبّأت المنطقة الإقليمية لأمن الناظور ليلة اليوم الخميس مختلف عناصرها الأمنية من أجل تنفيذ الخطة الأمنية، وتقوية التواجد الميداني، لرصد مختلف المخالفات والتجاوزات.

وفي هذا الإطار قامت المنطقة الإقليمية لأمن الناظور بتعبئة شاملة بشرية ولوجستيكية حيث تم تشكيل وحدات أمنية بجميع النقط الحيوية والحساسة للتصدي لمختلف أنواع الأشكال الإجرامية بالشارع العام.

وكانت مختلف الوحدات الأمنية قد تلقت بمقر المنطقة الإقليمية، تعليمات صارمة برفع درجة اليقظة والحذر ليلة رأس السنة، وتشديد إجراءات المراقبة، لمنع جميع الاحتفالات، وتطبيق إجراءات حظر التنقل الليلي.

ويذكر أن الوحدات الأمنية شددت المراقبة أيضا بعدد من النقط السوداء؛ خصوصا داخل الأحياء الهامشية حيث انتشرت عناصر فرق الدراجين بها، وقامت بجولات في نفوذ ترابها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح