أمن الناظور يحجز سيارات ويعتقل مبحوث عنهم في عمليات نوعية بمجموعة من الأحياء


ناظورسيتي: مهدي العزاوي

علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع، أن عناصر الشرطة القضائية بالناظور، قامت خلال الأيام الأخيرة، مجموعة من العمليات النوعية، حيث تمكنت من مداهمة مجموعة من المنازل في انحاء متفرقة من مدينة الناظور.

وحسب ذات المصدر تمكنت عناصر الشرطة، من اعتقار شخص مشبحوث عنه بموجب ستة مذكرات وطنية، وذلك من اجل تتعلق بتنظيم الهجرة السرية، وذلك بحي براقة.

وابرز ذات المصدر أنه تم حجز مجموعة من السيارات المزورة التي كانت تستعمل في عمليات تنظيم الهجرة، على مستوى سواحل الريف، وما جعل الأمن يتدخل لإيقاف المشتبهين الذين يعرضون حياة المواطنين للخطر.

وكشف ذات المصدر أنه تم اعتقال شخص اخر بحي عاريض متلبسا بحيازته 125 غراما من الكوكايين الخام، معدة للترويج بمدينة الناظور، وابرز ذات المصدر ان الأمن كان يراقب ذات الشخص منذ اسابيع.



وفي عملية نوعية اخرى، قامت عناصر الشرطة القضائية بالناظور من ايقاف ستة أشخاص كانوا يقومون بترويج اقراص الهلوسة والأكستازي، وذلك خلال مداهمة شملت مختلف انحاء الاقليم.

ومكنت من حجز ما يفوق من 500وحدة من عقاقير المخدرة "القرقوبي"، اضافة الى ذلك تمكنت من ايقاف اربعة أشخاص متورطين في قضايا تتعلق بإعتراض سبيل المارة والسرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الابيض.

وعرفت مدينة الناظور مؤخرا شن مجموعة من الحملات الأمنية، التي مكنت من اعتقال مجموعة من المجرمين والمبحوث عنهم، وذلك من اجل الضربات الاستباقية للحد من انتشار الجريمة.

كما شهدت جماعة ازغنغان حملات تمشيطية من أجل اعتقال المجرمين الذين لهم علاقة بعمليات السرقة، ونجحت الشرطة من الوصول إلى مجموعة من الدلائل التي ستمكنها من اعتقال الجناة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح