أمن الدار البيضاء يعتقل سائقا "دهس" شرطيا خلال مزاولته لعمله


ناظورسيتي -متابعة

نجحت عناصر شرطة في منطقة أمن "سيدي البرنوصي" في الدار البيضاء، بعد ظهر اليوم الخميس، في إيقاف شخص (35 سنة) من ذوي السّوابق القضائية العديدة، بعد تورّطه في عدم الامتثال ومحاوَلة القتل العمد في حق شرطي يعمل في الهيئة الحضرية لولاية أمن الدار البيضاء.

وأفاد بلاغ للمديرية العامّة للأمن الوطني بأن المشتبه فيه رفض الامتثال لتعليمات دورية للشرطة مكلفة بمراقبة تطبيق تدابير حالة الطوارئ الصحية، متعمدا الفرار على متن سيارته الخاصة بسرعة مفرطة، متسببا -عمدا- في إصابة رجل أمن برتبة مقدم شرطة بجروح نُقل إثرها إلى المستشفى لتمكينه من العلاجات اللازمة.

وأبرز البلاغ ذاته أبحاث مصالح الأمن الوطني وتحرّياتها مكّنت من إيقاف المشتبه فيه في منطقة "عين حرّودة" بضواحي الدار البيضاء، كما ضبطت السيارة التي استعملها في اقتراف هذه الأفعال الإجرامية، والتي تخلّى عنها المعنيّ بالأمر داخل ضيعة مهجورة في المنطقة ذاتها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، وفق المصدر ذاته، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه، بإشراف من النيابة العامة المختصة، فرقةُ الشّرطة القضائية لتحديد كافة ظروف هذه القضية وملابساتها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح