ألمانيا.. حجز 100 كيلوغرام من الكوكايين يقود إلى اعتقال زعيم عصابة ينحدر من الناظور


ألمانيا.. حجز 100 كيلوغرام من الكوكايين يقود إلى اعتقال زعيم عصابة ينحدر من الناظور
متابعة

أوردت مصادر إعلامية، أن الشرطة الاتحادية الألمانية، اعتقلت بحر الشهر الماضي، زعيم عصابة ينحدر من الناظور، بعد ضبط 100 كيلوغرام من الكوكايين النقي في مدينة هامبروغ.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن الشرطة الألمانية، كانت تراقب المشتبه فيه منذ أبريل الماضي، قبل أن تتمكن من اعتقاله يوم 13 من شهر دجنبر المنصرم.

وجاء توقيف المشتبه فيه، بعد اعتراض الشرطة الألمانية، لشحنة من الكوكايين في ميناء هامبروغ، كانت مخبأة في صناديق لفاكهة الموز على متن سفينة قادمة من "الإكوادور"، وتبلغ قيمتها في السوق حوالي 6 ملايين يورو.

وعلاقة بالموضوع، كشفت التحقيقات التي أجرتها الشرطة الألمانية، أن المشتبه به ورفاقه كانوا يخططون لاستيراد الكوكايين إلى ألمانيا بشكل منتظم، من أمريكا الجنوبية عن طريق السفن والطائرات.

ووصفت الشرطة اعتقال المشتبه فيه وضبط هذه الكمية من الكوكايين بمثابة "ضربة ضد الاتجار الدولي في المخدرات"، مشيرة إلى أن أجهزتها كانت تراقب زعيم الشبكة منذ ابريل الماضي، والذي كانت له اتصالات في المانيا وبلجيكا والمغرب، وكان يستخدم وسائل اتصال مشفرة.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 03/01/2019 11:08
بسم الله الرحمان الرحيم.الرئيسة الألمانية مركل رضي الله عنها وارضاها وسدد خطاها ملاك بشري يمشي على الأرض,والشرطة الألمانية ملائكة بشرية تمشي على الأرض.اللهم وفقهم ,اللهم وفقهمللقضاء على جميع المفسدين والمجرمين كيفما كان دينهم واصلهم وفصلهم ولونهم ووو.يبقى الانسان حائرا حينما نبرر في وطني الفساد الاجتماعي بسوء الأحوال الاجتماعية من تعليم وصحة وعيش كريم ووو,فكيف نبرر الفساد في المانيا وهذه الأسباب كلها متوفرة والحمد لله وبميزة حسن جدا,العيش والسكن والصحة والتعليم وو متوفر للجميع حتى الذين يوجدون في المانيا بوضعية غير قانونية,اللهم اهد بعض البشر فان الفساد يسري في شرايينه كما تسري الداء.فهؤلاء لا يردعون الا بالقوة والعنف ورميهم في غياهب السجون

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح