ألمانيا.. إصابة عدة أشخاص في عملية طعن وإلقاء القبض على المشتبه به


ناظورسيتي: متابعة

أكدت وسائل الإعلام الألمانية ظهيرة اليوم الجمعة 20 نونبر الجاري، تعرض مجموعة من الأشخاص لإصابات متفاوتة الخطورة، بعد هجوم طعن بمدينة أوبيرهاوزنين، المتواجدة غرب ألمانيا، مبزرة أنه تم اعتقال المشتبه الأول به من قبل عناصر الشرطة الألمانية.

وحسب نفس المصادر فقد تم نقل الجرحى من أجل تلقي العلاجات الضرورية تحت رعاية مشددة، مضيفة أن المشتبه به كذلك قدمت له العلاجات الأولية حيث أصيب بدوره ببعض الإصابات.

فيما أبرزت الشرطة على أن خسمة أشخاص أصيبوا خلال هذه العملية بمن فيهم المهاجم، وان شخص مصاب بإصابات خطيرة، وقد تم نقلهم للمستشفى من أجل التطبيب.

وقال متحدث باسم الشرطة في ألمانيا، إن حادثة الطعن تعود إلى خلاف عائلي، وإن التحقيقات ما تزال جارية، وأضاف أن عدد الإصابات 4 بينهم الجاني وأحدهم في حالة حرجة .


ووفقا للشرطة، فقد وقع الهجوم في تمام السابعة من مساء الخميس، وأكد موقع فوكس أونلاين أن الجاني المشتبه به أصيب بجراح وهو في العناية المشددة، ولم تتضح بعد طبيعة السلاح المستخدم في الهجوم.

واثار هذا الهجوم الرعب في صفوف ساكنة المدينة الألمانية، خصوصا مع ارتفاع عمليات الطعن في أوروبا وذلك منذ أن تم قتل أستاذ بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس، اثر استعماله لرسوم مسيئة للرسول في درس حول حرية التعبير ، وأفادت وسائل إعلام فرنسية السبت الماضي، مقتل شخصين وإصابة آخر إثر عملية طعن وقعت في مدينة شوليه.

وأكدت بدورها صحيفة لوفيغارو الفرنسية المحلية المعلومات، كما كشفت أن السطات اعتقلت مشتبهاً به بتنفيذ الهجوم، مشددة على عدم وجود دليل حتى الآن يثبت أن حادثة شوليه عملية إرهابية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح