أشهر في وجههم بندقية صيد.. اعتقال مستشار جماعي هدد رجل سلطة ومنتخبين بالقتل


أشهر في وجههم بندقية صيد.. اعتقال مستشار جماعي هدد رجل سلطة ومنتخبين بالقتل
صحف

أحالت الضابطة القضائية للدرك الملكي بأزرو، على الوكيل العام باستئنافية مكناس، مستشارا بالجماعة القروية لعين اللوح ينتمي لحزب العدالة والتنمية، حاول قتل رئيسها ومستشارين بها وقائد المنطقة، باستعمال بندقية صيد مرخصة في ملكيته.

ونقل الدرك المتهم، الذي يشغل أيضا أستاذ للغة العربية، في حالة اعتقال صباح أول أمس الثلاثاء، إلى مكناس، حيث شوهد ومحام قريب له، بالمحكمة في انتظار المثول على أحد نواب الوكيل العام قبل إحالته على التحقيق بمكتب القاضي المكلف.

وأنهى المتهم المتزوج والأب لأبناء، يومين من الحراسة النظرية، بعد اعتقاله من طرف الدرك الملكي بعين اللوح ليلة أول أمس الأحد بعد مدة قصيرة هاجم فيها رئيس الجماعة بالشارع العام لما كان على متن سيارته قبل أن يفر.

وكان المتهم في حالة هستيرية مسلحا ببندقية صيد لما هاجم الرئيس، دون أن يسلم منه مستشار بالجماعة نفسها، ينتمي للأصالة والمعاصرة، هاجم منزله وحاول إيذاء زوجته وأبنائه بنفس السلاح، كما مستشار آخر وقائد المنطقة.

وبذلك فعل المستشار المتهم المنتمي للعدالة والتنمية، وعيده بعد مدة قصيرة من نشره تدوينات في صفحته الفيسبوكية، كال فيها الاتهامات للأشخاص أنفسهم بالعمالة لإسرائيل والإرهاب والفساد الأخلاقي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح