أسواق مدينة الناظور تستأنف عملها الأسبوع المقبل


ناظورسيتي: ماسين أمزيان

يرتقب أن تستأنف الأسواق المفتوحة بالناظور أنشطتها ابتداء من الأسبوع القادم، وذلك بعد انتهاء خلية اليقظة الوبائية والسلطة المحلية من جرد مئات التجار وإخضاعهم لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وحسب مصادر "ناظورسيتي"، فإن جميع تجار أسواق أولاد ميمون، المركب التجاري، والزنقة 10، خضعوا لتحاليل الكشف الاستباقي عن فيروس كورونا، وقد أصبح موعد استئنافهم لأنشطته المهنية قريبا جدا.


وكشفت المصادر نفسها، ان جمعية الصفاء للمركب التجاري قد التقت بعامل إقليم الناظور وناقشت معه مسألة استئناف العمل والتحاليل المخبرية التي أجريت لهم لضامن سلامتهم وحرصا على الصحة العامة للمرتفقين وكافة المواطنين.

وإعادة فتح الأسواق المذكورة، لن يتم دون الالتزام بكافة الشروط والتدابير الوقائية التي فرضتها سلطات المدينة على التجار، من بينها ارتداء الكمامات الواقية وعدم استغلال المساحات الفارغة، واستقبال زبون واحد في كل محل، فضل عن شروط النظافة والتعقيم اليومي.

جدير بالذكر، ان سوقي أولاد ميمون والمركب، افتتحا قبل أسبوع بعد تخفيف الحجر الصحي، ليتم إغلاقهما بأمر من السلطات من أجل إجراء التحاليل للتجار والتي كشفت عن إصابة حالة واحدة في صفوفهم بفيروس كورونا، في انتظار نتائج المتبقية منها في غضون اليومين القادمين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح