أسرة العدالة بالناظور تنخرط في حملة للتبرع بالدم


متابعة

في إطار الجهود المبذولة لتعزيز مخزون بنك الدم بالمستشفى الحسني بالناظور ، تنظم اسرة العدالة بالناظور بمبادرة من المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب والمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة والمكتب المحلي لودادية موظفي العدل حملة للتبرع داخل فضاء محكمة الاستئناف بالناظور، وذلك يوم الخميس 11 يونيو الجاري ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

وتندرح هذه الحملة التطوعية التي اختير لها كشعار " قطرة من دمك تنقذ حياة " في اطار تعزيز قيم البذل والعطاء التي انخرطت فيها كل مكونات المجتمع المغربي لمواجهة النقص الكبير الذي سجلته مراكز تحاقن الدم خلال هذه الظرفية الخاصة التي تعيشها بلادنا.

وتروم الجهة المنظمة الى تعبئة الجهود لجعل هذه المبادرة المفتوحة لجميع السيدات و السادة قضاة الدائرة القضائية بالناظور و لكافة الموظفين العاملين بها، ومساعدي القضاء من محامين و عدول وموثقين ومفوضين قضائيين وخبراء وتراجمة، سنة حميدة دائمة لترسيخ ثقافة التبرع بالدم، ومناسبة متجددة لإذكاء روح التضامن و توطيد مقاصد التآزر بين جميع مكونات أسرة العدالة.

لذلك تهيب الجهة المنظمة تلبية نداء الواجب الوطني من خلال الانخراط الفاعل والمكثف في هذا العمل الانساني النبيل ذي عظيم الفضل والثواب، عملا بقول الحق سبحانه وتعالى في سورة المائدة الآية 32 " ومن احياها فكأنما احيا الناس جميعا



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح