أستاذ يكشف تلاعبا في مباراة للتوظيف بمدرسة العلوم التطبيقية بالحسيمة في مراسلة نارية للوزير أمزازي


أستاذ يكشف تلاعبا في مباراة للتوظيف بمدرسة العلوم التطبيقية بالحسيمة في مراسلة نارية للوزير أمزازي
ناظورسيتي: متابعة
راسل سعيد التغوديني، أستاذ للتعليم الثانوي التأهيلي بالحسيمة، سعيد امزازي، وزير التربية الوطنية و التعليم العالي و البحث العلمي ، للطعن في لجنة مباراة توظيف أستاذ التعليم العالي مساعد بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة.

ووفقا للرسالة، تتوفر "ناظورسيتي" على نسخة منها، أكد المشتكي، ان اللجنة تعمدت اقصاءه من مباراة توظيف أستاذ مساعد بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة، تخصص كيمياء وفيزياء المواد الخاصة بالموظفين.

وقال المشتكي ’’تعرضت للاقصاء انتقامي من الانتقاء الاولي في مباراة توظيف استاذ مساعد بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة تخصص كيمياء و فيزياء المواد الخاصة بالموظفين مع العلم ان ملفي العلمي و البيدغوجي في المستوى الرفيع بشهادة الجميع‘‘.

وأضاف في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة بموقع فايسبوك، انه قد تم ادراج مترشح لا علاقة له بالكيمياء و فيزياء المواد وله علاقة قرابة شخصية قوية داخل المدرسة ENSAو FST مما يشكل خرقا واضحا بالقانون المنظم للامتحانات.

وختم المذكور تدوينته، بأن اسم الناجح يتداول اسمه قبل اجتياز المباراة، ما يؤكد محاربتي من طرف اساتذة يتحكمون في المدرسة ENSAو FST ويشكلون جماعة قبيلة للدفاع عن اصدقائهم.

إلى ذلك، طالب الاستاذ السالف ذكره، من وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي، بفتح تحقيق في الاتهامات التي وجهها لإدارة المؤسسة التابعة لجامعة محمد الاول بوجدة واللجنة المكلفة بانتقاء اسماء المترشحين.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح