المزيد من الأخبار






أحلام طارق صاحبة أعلى معدل في امتحانات البكالوريا بإقليم الدريوش: هذه طموحاتي الدراسية


ناظورسيتي من الدريوش

حصلت أحلام طارق، سليلة جماعة تفرسيت، بإقليم الدريوش على أعلى معدل في نتائج الباكالوريا، بذات الإقليم لهذا الموسم، في شعبة العلوم الفيزيائية، خيار فرنسية، وذلك بمعدل 17.79.

وقالت أحلام، بأنه وبفضل الله عز وجل، وبعده بفضل المجهودات الحثيثة لأسرة التعليم، فيما كانت في السابق تتحصل على نقاط جد مشرفة طيلة مشوارها الدراسي.

وقالت المتحدثة لـ"ناظورسيتي"، بأنها سعيدة بتشريفها للساكنة والعائلة، وحول طموحاتها المقبلة، فقد صرحت أحلام بأنها تسعى لدراسة الهندسة المعلوماتية.


وتهدي أحلام نجاحها لمؤسستها بعد عائلتها، وأيضا لكل أبناء جماعة تفرسيت، وكل من ساعدها، شاكرة جمعية آباء وأمهات وأولياء أمور التلاميذ.

ومن جهة أخرى أعرب أحد أعضاء جمعية الآباء الذي حضر إلى منزل أسرة أحلام، رفقة رئيس الجمعية، ورئيس مجلس الجماعة، عمر بوكريع، بأن الجمعية تفتح بابها للتلميذة المتفوقة أحلام من أجل تحقيق طموحاتها المستقبلية المتعلقة بالدراسة

وأورد ذات المتحدث، بأن أحلام ليست بالمجتهدة في الدراسة فقط، بل حتى في كل الأنشطة الموازية التي كانت تنظمها المؤسسة والجمعية بثانوية تفرسيت التأهيلية.

وفي الناظور، تمكن التلميذ أيوب اليعقوبي، من الحصول على النقطة الأولى في امتحانات الباكالوريا على مستوى الإقليم، في شعبة العلوم الفيزيائية خيار فرنسية.

وأفاد أيوب اليعقوبي، الحاصل على أعلى معدل بالناظور، أن الفضل في بلوغه المرتبة الأولى، يرجع إلى المساندة والدعم الذي حظي به من قبل أفراد أسرته ومن قبل أساتذته الذين بذلوا مجهودا كبيرا طيلة السنة الدراسية.

وقال اليعقوبي، "إن حصوله على النقطة الأولى في امتحانات الباكالوريا، تطلب منه بذل مجهود كبير طيلة السنة الدراسية"، بحيث أكد على أنه بدأ في التحضير لامتحان الموحد للباكالوريا منذ بداية الدراسية.




20220702_141313.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح