المزيد من الأخبار






أحسن العروض للترفيه.. المنتزه المائي ونادي الألعاب أليمان يستقطبان أطفال الناظور


 أحسن العروض للترفيه.. المنتزه المائي ونادي الألعاب أليمان يستقطبان أطفال الناظور
ناظورسيتي

إن الإقبال على عالم الألعاب والترفيه يشهد تطورًا مستمرا في إقليم الناظور، حيث تزداد شعبية ألعاب التسلية وأماكن الترفيه التفاعلية يومًا بعد يوم، وفي ضوء هذا التطور، يسرنا أن نسلط الضوء على مركزين رائدين في هذا المجال



المنتزه المائي أطاليون


في فصل الصيف، يصبح الأمر ضروريًا أن نبحث عن طرق لقضاء أوقات ممتعة ومنعشة مع أطفالنا، وتحول الألعاب المائية إلى خيار رائع لتحقيق ذلك. يوفر منتزه الأطفال للألعاب المائية بأطاليون العديد من الفرص المثيرة للاستمتاع بالمياه واللعب تحت أشعة الشمس

ويتواجد البارك المائي، بالمنطقة السياحية أطاليون التابعة لنفوذ موقع بحيرة مارتشيكا، إذ سيكون بإمكان زبناء هذا الفضاء الاستفادة من خدماته الترفيهية لفائدة أطفالهم بأثمنة جد مناسبة.

ويقدم هذا الفضاء عددا من خدمات السلامة والحماية، بالإضافة إلى ترسانة من الألعاب المائية التي سيتجعل أبناءكم يشعرون بقضاء عطلة صيفية جيدة وسط بحيرة مارتشيكا الخلابة.

Eden_aqualand : الانستغرام


مجموعة أليمان

يقع في موقع مميزعلى طريق سلوان، حيث يمكن للشباب والعائلات الاستمتاع بأحدث أجهزة ألعاب الفيديو والحواسيب الحديثة، حيث يوفرالمركز مجموعة واسعة من ألعاب الفيديو الشهيرة والمحبوبة بالإضافة إلى ألعاب الكمبيوتر الحديثة التي تناسب جميع الأعمار والأذواق.

تعتبر ألعاب الفيديو من أبرز وسائل الترفيه الرقمي الذي يستمتع به الكثيرون حول العالم. وفي "Groupe Aliman"، يمكن للزوار الانغماس في عوالم افتراضية مذهلة والمشاركة في تجارب لا تُنسى. سواء كنت محبًا لألعاب القتال والمغامرات أو ألعاب الرياضة وسباقات السيارات، فإن المركز يضم تشكيلة واسعة تلبي جميع الاهتمامات.

بالإضافة إلى ألعاب الفيديو، يمكن للزوار الاستمتاع بمكان خاص مخصص للعب البيلياردو، حيث يُعتبر البيلياردو من الألعاب التي تمزج بين التحدي والاسترخاء، وهو ممتع للغاية عند لعبه بين الأصدقاء أو المنافسة فيه على المستوى الاحترافي.

تتميز "Groupe Aliman" ببيئة حديثة ومريحة، حيث يتميز المركز بتصميم داخلي مميز يضمن راحة الزوار واستمتاعهم بأقصى درجات الراحة أثناء تجربتهم الترفيهية. كما يتوفر فريق عمل متفاني ومحترف يضمن تلبية احتياجات الزوار ويوفر المساعدة إذا دعت الحاجة.


DSC00056

DSC00055

DSC00058

DSC00059

DSC00069

DSC00074

DSC00081

DSC00086

DSC00097

DSC00099

DSC00109

DSC8485

DSC8497

DSC8503

DSC8508

DSC8510

DSC8515

DSC8531

DSC8536

DSC8564



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح