أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم الريفي زكريا البقالي من أيندهوفن الهولندي


أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم الريفي زكريا البقالي من أيندهوفن الهولندي
نقلا عن صحيفة المنتخب

دخل أتلتيكو مدريد الإسباني في مفاوضات لضم البلجيكي زكريا بقالي مهاجم فريق آيندهوفن الهولندي، بمقابل مادييصل إلى ثلاثة ملايين يورو، وفقا لما كشفته مصادر من النادي المدريدي.

وذكرت هذه المصادر لصحيفة (دي تيليجراف) الهولندية أن "أتلتيكو مدريد مستعد لدفع مبلغ يتراوح بين اثنين إلى ثلاثة ملايين يورو مقابل بقالي، بحسب مصادر من النادي المدريدي."

ويسعى النادي الإسباني للتوصل إلى اتفاق بشأن المهاجم الصاعد البالغ من العمر 18 عاما، حيث تقدم أتلتيكو بعرض لأيندهوفن الهولندي الذي يبحث ترك أحد أبرز النجوم الصاعدة في كرة القدم الهولندية.

جدير بالذكر أن عقد بقالي مع فريقه الحالي ينتهي في الموسم الجديد، حيث رفض عرض التجديد له، مما يوحي بأن رحيله إلى أتلتيكو "يبدو أفضل حل بالنسبة لكافة الأطراف"، طبقا لنفس المصدر.

ويعد بقالي من المواهب الصاعدة في كرة القدم البلجيكية حيث صعد الموسم الماضي للفريق الأول لإيندهوفن وشارك معه في 24 مباراة بين دوري وكأس هولندا ودوري أوروبا والدور التمهيدي لدوري الأبطال ونجح في تسجيل أربعة أهداف.

ويتميز اللاعب بالسرعة وتمكنه من السيطرة على الكرة إلى جانب المرواغة، مع العلم أنه في الوقت الحالي تم ارساله للفريق الثاني للنادي الهولندي نتيجة لرفضه تمديد تعاقده معه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح