أبركاني: المؤتمر العالمي للدراسات حول الماء والبيئة سيحضره مختصين من مختلف دول العالم


أبركاني: المؤتمر العالمي للدراسات حول الماء والبيئة سيحضره مختصين من مختلف دول العالم
توفيق بوعيشي/حمزة حجلة

ينظم فريق البحث البيولوجي والبيوتكنولوجي بالكلية المتعددة التحصصات بمدينة الناظوربشراكة مع المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية و فريق البحث في المواد العلمية والطاقة والبيئة ، النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للدرسات حول الماء والبيئة، وذلك يومي 14 و 15 نوفمبر الجاري.

وقال عضو لجنة التنظيم الاستاذ كمال أبركاني في تصريح لناظورسيتي ، ان هذه النسخة ستشارك فيه عدة دول مثل الجزائر وفرنسا والصين ، اضافة الى عدة مشاركين من مختلف الدول العربية والاوروبية كضيوف لهذا المؤتمر التي إرتأت اللجنة المنظمة تنظيم النسخة الثانية منه بالكلية المتعددة التخصصات بسلوان .

واضاف أبركاني في حديثه مع ناظورسيتي، ان هذه النسخة ستتناول مواضيع آنية حول الماء والبيئة حيث سيناقش المؤتمر ستة محاور عريضة حول ، الماء، الهواء والتربة، الطاقات المتجددة والتغييرات المناخية وكذا عدة مواضيع علمية أخرى سيتم مناقشتها من طرف استاذة ومختصيين من مختلف الجامعات المغربية والعالمية.

واشار أبركاني الى أن هذا المؤتمر سيكون مفتوحا للجميع من اجل الحضور والإستفادة من العروض العلمية التي سيتم تقديمها خلال فعاليتها التي ستتواصل على مدار يومين 14 و15 من الشهر الجاري.







تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح