آلة غسيل تنهي حياة أم لثلاثة أطفال


آلة غسيل تنهي حياة أم لثلاثة أطفال
ناظور سيتي ـ متابعة

تسببت آلة غسيل بوفاة سيدة في الثلاثينات من عمرها، بعدما صعقتها داخل منزلها الكائن بدوار كندبور التابع لجماعة مزكيتام بإقليم جرسيف.

وقد أوردت مصادر إعلامية، أنه قد لقيت ربة بيت، في الثلاثينات من العمر، مصرعها إثر تعرضها لصعقة كهربائية، الخميس، أثناء استعمالها آلة غسيل داخل منزلها الكائن بدوار كندبور التابع لجماعة ميزكيتام بإقليم جرسيف.

ووفق ما أوردته مصادر مطلعة فإن الهالكة، الأم لثلاثة أطفال، فارقت الحياة متأثرة بإصاباتها البليغة جراء هذا الحادث، قبل وصولها إلى المستشفى، مبرزة أنه تم تحويل جثتها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بجرسيف، قصد إخضاعها للتشريح الطبي.


وأفادت المصادر نفسها بأن مصالح الدرك الملكي التابعة لنفوذها الترابي جماعة ميزكيتام فتحت تحقيقا حول ملابسات هذا الحادث المميت.

وتذكرنا هذه الحادثة المؤلمة بأخرى مماثلة، حيث لفظت سيدة في عقدها الرابع، في وقت سابق ، أنفاسها الأخيرة بحي عين الرحمة بمدينة طانطان، وذلك جراء تعرضها لصعقة كهربائية، وهي تقوم بغسل بعض الملابس بواسطة آلة غسيل كهربائية.

وأحيلت جثة الهالكة وهي ام لخمسة اطفال، على مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لمدينة طانطان، في انتظار القيام بكافة الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات، قبل تسليم جثتها إلى ذويها.

وفتحت المصالح الأمنية بمدينة طانطان، التي انتقلت إلى مكان الحادث فور علمها بالواقعة، تحقيقا معمقا في الموضوع لتحديد حيثات وملابسات وأسباب الحادث المذكور.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح