آش هادشي.. تكسير زجاج حافلة أخرى بسلوان


آش هادشي.. تكسير زجاج حافلة أخرى بسلوان
ناظورسيتي: من سلوان

تسبب رشق مجهولين لحافلة عمومية كانت ممتلئة بالركاب على مستوى منطقة صوناصيد بسلوان، في تكسير الزجاج وإصابة طالبة بجروح خفيفة على مستوى الوجه.

وحسب مصادر محلية، فقد تعرضت حافلة تابعة لشركة جديدة انطلقت في تقديم خدماتها بالإقليم قبل يومين، لرشق بالحجارة من طرف مجهولين، وذلك حوالي الساعة الثانية من زوال اليوم الثلاثاء.

وقد حضرت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان لمعاينة الحادثة، كما اضطر عدد من الركاب النزول من الحافلة ضمنهم طلبة كانوا في طريقهم لاجتياز الامتحانات بكلية سلوان، بعضهم حرموا من ذلك بسبب الصدمة النفسية التي أصيبوا بها.

وتعتبر هذه الحادثة الثالثة من نوعها في ظرف يومين حيث سبق أمس وأول أمس أن حطمت جهات غير معروفة زجاج حافلتين عن طريق رشقها بالحجارة، ما يثير عدة تساؤلات حول الواقفين وراء هكذا سلوكات بلطجية.

جدير بالذكر، ان مشروع النقل العمومي الذي دخل مدينة الناظور قبل يومين، عرفت انطلاقته مشاكل عديدة، إذ أنه إضافة إلى رشق الحافلات وتخريبها، تم عرقلة سير حافلة أخرى بالعروي والناظور وفرخانة وزايو من طرف أرباب سيارات الأجرة، ما دفع مواطنين إلى مناشدة السلطات وعامل الإقليم للتدخل عاجلا حفاظا على هذا المكتسب ولحماية حق الساكنة في التوفر على وسائل نقل عمومية تليق بهم.





1.أرسلت من قبل ناظوري غيور على مدينته في 03/07/2018 17:28
من حق المواطنين في مدينة الناظور التوفر على أسطول مهم من هذه الحافلات المتطورة قصد مواكبة الكم الهائل من الركاب، ولا يحق لأصحاب الطاكسيات التدخل أو الإحتجاج، فالراكب يحق له أن يختار الوسيلة التي يريد ارتداءها، ولن يكون مجبرا على الركوب في الطاكسيات، يجب علينا كمواطنين وكساكنة في إقليم الناظور أن نتصدى لهؤلاء البلطجية ولأصحاب التاكسيات التي لا يهمهم سوى الربح المادي على حساب جيوبنا، أحسن دليل على كلامي هو تعنتهم في الفترة المسائية بالزيادة في أثمنة الرحلات .

2.أرسلت من قبل الناظوري في 03/07/2018 20:25
أصحاب الطاكسيات هم المسوولون

3.أرسلت من قبل محمد في 03/07/2018 21:35
من يقف وراء هذه البلطجية؟ من يدعمها؟

4.أرسلت من قبل youssef في 03/07/2018 22:12
على الشعب ان يقاطع مجريمي الطاكسيات يريدون تحطيم حلم الناظوريين لا للحتكر يجب على الشرطة اعتقال جميع سائقي الطكسيات والتحقيق معهم وادخال السجن المتسببين في هذه الفوضا

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية