المزيد من الأخبار






‎عودة الثقة.. حكيم زياش يبرهن على قيمته في غلطة سراي


ناظورسيتي:

‎أعرب أوكان بوروك، مدرب نادي غلطة سراي، عن إعجابه بالأداء المتميز الذي قدمه الدولي المغربي حكيم زياش خلال المواجهة ضد ألانياسبور في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري التركي لكرة القدم.

‎وفقًا لتقارير من النسخة التركية لشبكة "CNN"، يبدو أن زياش سيكون له دور أكبر كلاعب أساسي في اللقاءات المقبلة من المسابقة، مما يتيح له فرصة كبيرة للدفاع عن استمراريته مع الفريق.


‎زياش، الذي شارك كبديل في بداية الشوط الثاني، كان له تأثير فوري على أداء الفريق، حيث أضاف ديناميكية ملحوظة لخطي الوسط والهجوم.

‎بفضل مهاراته، تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الحادية والستين، مما أسهم في فوز غلطة سراي بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

‎هذا الأداء اللافت من زياش قد يعيد تشكيل مستقبله مع النادي التركي، حيث يُعتقد أن مسؤولي غلطة سراي يعيدون التفكير الآن في قرارهم بشأن مستقبل اللاعب، وقد ينظرون في إمكانية تفعيل بند شراء عقده من نادي تشيلسي. وقد كان زياش في السابق ضمن قائمة اللاعبين المحتمل مغادرتهم للفريق.

‎وفقًا لتقييمات منصة "Sofascore" المتخصصة في تحليل أداء اللاعبين، حصل زياش على تقييم عالٍ بلغ 8.1، مما يعكس مستواه الراقي في المباراة. مع الفترة القصيرة المتبقية في الموسم، يسعى زياش إلى استغلال كل فرصة لإثبات قيمته، خاصة في ظل وجود عروض من أندية في السعودية، مما يضع غلطة سراي تحت ضغط لحسم مستقبله.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح