المزيد من الأخبار






‎شاهد المطار يمتلئ.. استقبال حاشد لنهضة بركان في وجدة


ناظورسيتي:

‎في مشهد يعكس الفخر والوطنية، تجمع المئات من المغاربة مساء اليوم الأحد بمطار وجدة أنكاد الدولي لاستقبال بعثة فريق نهضة بركان العائد من الجزائر. الفريق، الذي ألغيت مباراته المنتظرة ضد فريق اتحاد الجزائر، كان في مهمة رياضية قبل أن يتحول عودته إلى تظاهرة شعبية ملحمية.

‎انطلقت عشرات الحافلات والسيارات الخاصة من مدن بركان، وجدة، أحفير، تاوريرت، جرادة والسعيدية نحو المطار، محملة بأهالي اللاعبين ومشجعي الفريق الذين لم يدخر الوقت والجهد للتعبير عن دعمهم اللا محدود. الحشود التي كانت تملأ المطار رددت أهازيج ترحيبية ورفعت لافتات تحمل عبارات الدعم والتقدير لفريقهم.


‎في هذا السياق، قال أحد المشجعين وهو يلوح بعلم المغرب: "نهضة بركان ليست مجرد فريق، إنهم أبطال وطنيون عبروا عن التزامهم بألوان النادي وشعاره حتى في أصعب الظروف. إنهم يستحقون كل هذا الحب والاحترام."

‎وأضافت سيدة كبيرة في السن كانت تنتظر بفارغ الصبر وصول اللاعبين: "لم أستطع النوم طوال الليل، كنت أنتظر لأقدم لهم التحية والزغاريد كتعبير عن فخري بهم."

‎يأتي هذا الاستقبال الدافئ ليؤكد مرة أخرى على الدور الذي يلعبه الرياضيون في تعزيز القيم الوطنية والتلاحم بين أبناء الوطن. نهضة بركان، بموقفه الثابت وإنجازاته داخل الملعب وخارجه، قد كتب فصلاً جديداً في تاريخ كرة القدم المغربية، محولاً الدعم الجماهيري إلى طاقة إيجابية تسهم في بناء مجتمع أكثر تماسكاً وفخراً.









‎شاهد المطار يمتلئ.. استقبال حاشد لنهضة بركان في وجدة









تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح