المزيد من الأخبار






وليد الركراكي يصدر آخر تعليماته للاعبين قبل بداية المعسكر التدريبي


وليد الركراكي يصدر آخر تعليماته للاعبين قبل بداية المعسكر التدريبي
ناظورسيتي: متابعة

في خطوة استباقية لضمان سلامة لاعبي المنتخب الوطني المغربي، وجه وليد الركراكي، مدرب المنتخب، نداء حازما للاعبين، يطلب منهم عدم المشاركة في أي مباراة اعتبارا من الفاتح من يناير المقبل.

يأتي هذا الإجراء تحسبا لاستعدادات المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا، حيث يبرز الركراكي أهمية تفادي الإصابات قبل الرحيل إلى الكوت ديفوار.

نتيجة لهذا النداء، فإن لاعب فريق فالنسيا، سليم أملاح، لن يشارك في المباراة أمام فياريال، بسبب رفض المدرب الركراكي مشاركته في هذه المواجهة. ومن ناحية أخرى، غاب حكيم زياش عن تشكيلة فريق غلطة سراي التركي في نهائي السوبر التركي المؤجل ضد فنربخشة.


على صعيد آخر، يستمر غياب المدافع نايف أكرد عن مشاركته في مباريات فريقه وست هام في الدوري الممتاز. وشهدت مباراة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا، غياب سفيان أمرابط، استعدادًا لكأس أمم أفريقيا.

بالنسبة للاعب أشرف حكيمي، يواجه فريق باريس سان جيرمان تحديا في مشاركته في مواجهة تولوز في كأس السوبر الفرنسي. وفقا للتقارير الفرنسية، يستعد حكيمي وزميله "لي كانج إن" للانضمام إلى منتخبي المغرب وكوريا الجنوبية في الشهر المقبل، للمشاركة في بطولتي كأس أمم أفريقيا وكأس الأمم الآسيوية.

و تظل مشاركة حكيمي في مباراة تولوز غير مؤكدة بشكل كامل، وفقا لمصادر صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية.

ويصر المدرب الركراكي على ضرورة حضور جميع اللاعبين في معسكر المنتخب المقبل، الذي سيبدأ في 3 يناير المقبل، تحسبا لاستعدادات المنتخب لكأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023"، التي ستنطلق في 13 يناير.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح