المزيد من الأخبار






وصف بـ "القرد" والمسلم الكريه".. لاعب المنتخب المغربي يتعرض للعنصرية في بلجيكا


وصف بـ "القرد" والمسلم الكريه".. لاعب المنتخب المغربي يتعرض للعنصرية في بلجيكا
ناظورسيتي: متابعة

في خضم فرحة فوز ابنه زكرياء الواحدي، لاعب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، بفريقه "جينك" على "أندرلخت"، لم يكن الأمر كما يبدو على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاجأ محمد الواحدي، والد زكرياء، بعدما انتهت المباراة، بتدفق رسائل مسيئة وعنصرية تجاه ابنه، تصفه بألقاب مهينة وتهجم على ديانته وهويته.

أعرب الوالد في حديثه لوسائل إعلامية عن استيائه من هذه الهجمات العنصرية، مؤكدا أن ابنه قدم أداء مميزا في المباراة، وساهم بشكل كبير في فوز الفريق، ما جعل بعض جماهير "أندرلخت" تفقد الروح الرياضية وتنتهج العنصرية.


وأوضح أن انه تم نعته بالقرد والمسلم ذو الرائحة الكريهة، وهي سلوكيات عنصرية مقيتة ينبغي أن يتم وضع حد نهائي لها.

وأضاف الوالد، الذي تواصل مع إدارة النادي بعد تلقي هذه الرسائل، أنه طالب بحماية ابنه من هذا النوع من التصرفات، خاصة وأنه لاعب شاب ومن المهم حمايته من الإساءات العنصرية التي قد تؤثر على ثقته وأدائه الرياضي.

وفيما يتعلق بردة فعل النادي، أكد الوالد أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، مشيرا إلى أن زكرياء ليس فقط لاعبا محترفا داخل الملعب، بل إنسانا محترما خارجه، وأن لديه دعم عائلي وجماهيري قويين يحمونه ويساندونه في مواجهة هذه التحديات.

يذكر أن زكرياء الواحدي، البالغ من العمر 22 عاما، انضم إلى جينك في شتنبر الماضي، وقد خاض 25 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات هذا الموسم، مما يؤكد على مكانته وأهميته داخل الفريق.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح