المزيد من الأخبار






والي الحسيمة يجتمع مع نخبة رياضية لإنقاد فريق شباب الريف


والي الحسيمة يجتمع مع نخبة رياضية لإنقاد فريق شباب الريف
ناظورسيتي / متابعة

إحتضن مقر ولاية جهة تازة الحسيمة تاونات، صبيحة اليوم الأربعاء الفارط أبريل الجاري، إجتماع خاص جمع والي الجهة جلول صمصم، بأعضاء المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، والطاقم التقني للفريق بقيادة المدرب عزيز العماري.

وخصص هذا الإجتماع للتداول في الوضعية التي يتواجد فيها فريق شباب الريف الحسيمي، والبحث عن السبل الكفيلة لإخراجه من هذة الأزمة التي يعيشها، بُغية إنقاذه من شبح النزول الذي بات يُقلق مكونات الفريق وجمهوره، أكثر من أي وقت مضى.

وناقش المجتمعون السُبل الكفيلة بإخراج الفريق من عنق الزجاجة، بإعتباره الفريق الأول في المدينة والإقليم، الذي يمثل الجهة بكاملها، ويمثل شريحة كبيرة من سكان الريف، وله أنصار عبر العالم، بحيث تم استعراض الإمكانات التي وفرت للاعبين والطاقم التقني، والتي تجاوزت بكثير مستوى النتائج المحققة.

وأكد الجميع على ضرورة توحيد الجهود والتركيز على توفير أجواء صحية سليمة لعناصر الفريق وتحفيزهم وبعث الروح فيهم، والعمل على تجاوز المصاب الجلل الذي ألمّ بكل مكونات الفريق بفقدان اللاعب نبيل أمغار الذي طالما دافع عن قميص الفريق وألوانه بكل إخلاص وتفان، وإستثمار الحدث بشكل إيجابي ليكون حافزا معنوياً للاعبين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح