المزيد من الأخبار






والدة المعتقل "محمد جلول" تدخل في إضراب عن الطعام


والدة المعتقل "محمد جلول" تدخل في إضراب عن الطعام
ناظورسيتي: متابعة

ذكر موقع "كشك" التابع لمجموعة آخر ساعة، أن رحيمو السعيدي، أم محمد جلول المعتقل بسجن عكاشة على خلفية احتجاجات الحسيمة، دخلت في إضراب عن الطعام وذلك منذ الأربعاء الماضي، خلال زيارتها لابنها وتأكدها من امتناعه عن تناول الماء والسكر، بعد أيام من دخوله في إضراب عن الطعام.

وأكد خالد جلول، شقيق المعتقل محمد جلول، في تصريح نقله نفس الموقع الالكتروني، أن والدته دخلت في إضراب عن الطعام، تضامنا مع ابنها وباقي معتقلي الريف بسبب التفتيش وغيره من المعاملات المهينة التي تعرض لها جلول وزملائه الأربعاء الماضي بسجن عكاشة.

وأضاف خالد جلول، أنه طلب من والدته البالغة من العمر 66 سنة، أن تتراجع عن إضرابها عن الطعام، نظرا لمعاناتها مع مرض السكري ومرض الربو، إلا أنها ردت عليه قائلة ”وا ماناكل إلى مشفتش ولدي محمد كياكل وكيشرب“.

وأوضح خالد جلول، أن شقيقه وعدد من معتقلي الريف القابعين بسجن عكاشة، تعرضوا يوم الأربعاء الماضي لاستفزازات كبيرة من قبل بعض الموظفين داخل السجن، الذين عبثوا بملابسهم وفتشوا زنازينهم، وقاموا بإدخال أصابعهم في أماكن حساسة من أجسادهم، فضلا عن تصويرهم عراة.

وأشار خالد جلول، إلى أن شقيقه محمد، حينما عاد لزنزانته بعد زيارة أهله له الأربعاء الماضي، فوجئ بسرقة مذكرته التي كان يسجل فيها الأحداث التي عاشها في السجن، مضيفا أنه تم سكب الزيت كذلك على ملابسه وإفراغ الشامبوان الذي كان يستعمله لغسل شعره.

جدير بالذكر، أن محمد جلول وربيع الأبلق ونبيل أحمجيق، قامو بخطوة تصعيدية عندما أعلنوا عن توقفهم حتى عن تناول الماء والسكر منذ الأربعاء الماضي، كرد على ما اعتبروه تفتيشا حاطا بكرامتهم من طرف إدارة السجن



1.أرسلت من قبل mustapha في 24/09/2017 19:29 من المحمول
الله يطلق سراحهم سجن المغرب قبيح

2.أرسلت من قبل محمد في 24/09/2017 22:03 من المحمول
لعنة الله عليهم حسبنا الله ونعم الوكيل في أبناء الخيريات

3.أرسلت من قبل sarah في 25/09/2017 15:25
@alaoualpresseجلول يلتحق بأحمجيق والأبلق بالامتناع عن شرب الماء والسكر - الأول

4.أرسلت من قبل امقران محمد في 25/09/2017 16:16 من المحمول
ليس المسلمين بي اللعان وا لا الطعن في أعراض الناس الكل عندكم اولاد الخيرية لا تستحي يا ذكر اما الرجال فا انت بعيدا عنهما اما ال إضراب عن الطعام فا من تقليد النصارى وا انتم كل القرود في التقليد لقد طفح الكيل أنتم اناس بي دون عقول


5.أرسلت من قبل sarah في 25/09/2017 19:01
Prisonniers du Hirak: L'Observatoire Marocain des Prisons tire la sonnette d'alarme http://huffp.st/RH96faZ
Prisioneros del Hirak: El Observatorio Marroquí de Prisiones levanta la alarma
أسرى الحراك: المرصد المغربي للسجون يوجه الإنذار

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح