المزيد من الأخبار






واتساب يزف خبرا سارا لهواة مكالمات الفيديو الجماعية


واتساب يزف خبرا سارا لهواة مكالمات الفيديو الجماعية
ناظورسيتي: متابعة

أعلنت شركة ميتا يوم السبت الماضي أنها تقوم بتجربة زيادة عدد جهات الاتصال المشاركة في مكالمات الفيديو الجماعية عبر تطبيق "واتساب"، الذي تملكه الشركة.

ووفقًا لموقع "WABetaInfo" المختص في مراقبة الميزات التجريبية في واتساب، تسمح "واتساب" حاليًا بإجراء مكالمات فيديو لما يصل إلى 32 جهة اتصال في نفس الوقت، لكنها تسمح ببدء المكالمات بسبع جهات اتصال فقط. وبعد بدء المكالمة، يمكن للأشخاص الآخرين الانضمام للمكالمة حتى يصبح العدد الكلي 32 شخصًا.

تجرب "WABetaInfo" تحديثًا جديدًا يسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات فيديو مع ما يصل إلى 15 جهة اتصال في مكالمة جماعية، وذلك في النسخة التجريبية رقم 2.23.15.14 من تطبيق واتساب لنظام Android ، والنسخة التجريبية رقم 23.15.1.70 من تطبيق واتساب لنظام iOS.


وأظهرت لقطة شاشة من الموقع أنه يمكن اختيار ما يصل إلى 15 جهة اتصال عند بدء مكالمة فيديو جماعية، وبعد بدء المكالمة، يمكن للآخرين الانضمام إليها.

يعتقد أن الهدف الرئيسي من هذا التحديث هو توفير مزيد من المرونة والاختيار للمستخدمين أثناء إعداد مكالمات الفيديو الجماعية.

يجدر بالذكر أن هذا الاختبار يأتي بعد إطلاق تطبيق واتساب الرسمي للساعات الذكية التي تعمل بنظام التشغيل "Wear OS" بعد فترة تجريبية استمرت لبضعة أشهر.

كما يأتي الاختبار بعد إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين بدء دردشات مع أشخاص غير معروفين عن طريق البحث عن أرقام هواتفهم، دون حفظها في دفتر العناوين، وفقًا لما ذكره موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح