المزيد من الأخبار






هلال الناظور يسقط في فخ التعادل أمام "نصر فاس" بمباركة من جماهير وفاق أزغنغان


هلال الناظور يسقط في فخ التعادل أمام "نصر فاس" بمباركة من جماهير وفاق أزغنغان
محمد مقرش

شهد ملعب الشريف محمد امزيان بمدينة ازغنغان لقاء كرويا ضمن البطولة المغربية هواة شطر الشمال جمع بين فريق نصر فاس وهلال الناظور.

في بداية اللقاء حاول الفريق الزائر مباغتة المحليين عن طريق هجمات خاطفة إنتهت بقذفات من بعيد لم تشكل اي خطورة على الحارس الذي كان متألقا في هذا اللقاء.

هلال الناظور هو الاخر ابدى حماسا اكثر في خط الهجوم باهداره لثلاث محاولات جاءت معظمها عن طريق اخطاء دفاعية لم يستغلها مهاجميه من أجل تغيير النتيجة.

من جهة اخرى نجح نصر فاس بفرض اسلوبه وسط الميدان دون تسجيل هدف السبق امام الهلاليين، غير ان الحظ كان لصالحه باعلان حكم المقابلة عن ضربة جزاء مشكوكا في امرها والتي احتج عليها الطاقم الفني للاعبين, ترجمها لاعب نصر فاس بهدف اسكت مدرجات ملعب الشريف محمد امزيان اما حيرة الجمهور بعدما اخرج الحكم بطاقته الحمراء في وجه لاعب هلال الناظور منعم البكاوي .

وبالرغم من النقص العددي الا ان هجمات هلال الناظور استمرت حتى الدقيقة 83 من عمر اللقاء، حيث تمكن اللاعب صلاح الدين من تعديل النتيجة لتعود المقابلة الى مجراها العادي، ليعلن بعد ذلك حكم المباراة نهاية المقابلة بالتعادل .

جدير بالذكر ان الجماهير المحسوبة على "وفاق ازغنغان" ساندت فريق "نصر فاس" طيلة اشواط اللقاء الذي عرف مناوشات بين الجماهير الحاضرة كادت تندلع لولا التنظيم المحكم للاجهزة الامنية التي خصصت حافلة خاصة لنقل الجماهير عبر الطريق الساحلي خوفا من اندلاع شغب بين الجماهير الموزعة خارج الملعب .



















































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح