المزيد من الأخبار






هلال الناظور يدخل في تربص إعدادي بإفران ومكناس استعدادا للموسم الكروي الجديد


هلال الناظور يدخل في تربص إعدادي بإفران ومكناس استعدادا للموسم الكروي الجديد
ناظورسيتي – جواد بودادح

دخل فريق هلال الناظور لكرة القدم، في تربص إعدادي لمدة عشرة أيام بمدينتي إفران ومكناس، استعدادا للموسم الكروي الجديد، والذي رفع فيه المكتب المسير تحدي المنافسة وتحقيق الصعود الى القسم الأول هواة.

وقد تجند الطاقم الرياضي والتقني والإداري للفريق للتحضير بشكل مميز خلال أطوار هذا التربص الإعدادي، بعزيمة وثقة أكبر، حيث ظهرت خلال هذا الموعد الرياضي حدة كبيرة من التنافسية والانضباط، إضافة الى إصرار الطاقم التدريبي للفريق على إعداد اللاعبين من الجانب البدني والذهني.

هلال الناظور سيظهر لا محالة بوجه كروي جديد خلال هذا الموسم، خاصة بعد أن تم تطعيم الكتيبة الناظورية بوجوه شابة لضمان الاستمرارية وتقديم نفس وروح جديدتين للأداء والجودة الكروية للفريق الهلالي.

هذا وخلال اتصال هاتفي بناظورسيتي، نوه رئيس الفريق بالمجهودات التي يقوم بها كل من المكتب المسير والجهاز التدريبي والتقني من أجل إعداد الكتيبة للموسم الكروي الجديد، كما تقدم بالشكر الجزيل لكل من رئيس المجلس الإقليمي سعيد الرحموني، وعضوة المجلس البلدي والفاعلة الجمعوية ليلى أحكيم، وكذا والي جهة مكناس تافيلالت أحمد الموساوي، على الدعم المادي، اللوجيستيكي والمعنوي الذي قدموه للفريق خلال فترة الإعداد والتربص بكل من إفران ومكناس.










































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح