المزيد من الأخبار






هكذا علقت الصحافة الجزائرية على الإقصاء المبكر من "كان 2023"


هكذا علقت الصحافة الجزائرية على الإقصاء المبكر من "كان 2023"
ناظورسيتي: متابعة

تلقى المنتخب الجزائري ضربة قوية في ختام مشواره في كأس أفريقيا "كوت ديفوار 2023"، حيث ودع المنافسات بعد الهزيمة أمام منتخب موريتانيا بهدف دون رد في المجموعة الرابعة.

حصد "الخضر" المركز الأخير بدون أي انتصار، حيث اكتفوا بنقطتين من التعادل مع أنجولا وبوركينا فاسو. تباينت ردود الفعل حيث أصبح ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي: أنجولا (7 نقاط) - بوركينا فاسو (4 نقاط) - موريتانيا (3 نقاط) - الجزائر (نقطتين).

ركزت صحيفة "أخبار اليوم" الجزائرية على خروج "الخضر" مع تعليق قائلة: "انتهى الدرس"، مضيفة أن "الخضر يودعون كأس أفريقيا إثر خيبة جديدة".


من جهتها، استعرضت صحيفة "الشروق" الجزائرية خبر الخروج المؤلم، ووصفت أداء لاعبي المنتخب بأنه "أسوأ مباراة في الكان". تأتي هذه الخسارة كضربة موجعة للكرة الجزائرية، ويظهر أن الفريق بحاجة إلى إعادة تقييم لأدائه في المستقبل.


أوردت صحيفة "الخبر" أن المنتخب الجزائري ودع بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بنهاية مؤلمة، حيث أشارت إلى أن أداء "الخضر" في الدور الأول لم يكن يستحق التأهل. وأوضحت الصحيفة أن الفريق قدم أداءً باهتا وروح قتالية ضعيفة، مؤكدة أن آمال الجزائريين تبددت بعد خيبة النسخة الكاميرونية، لتكون هذه الخيبة خسارة جديدة مؤلمة في تاريخ كرة القدم الجزائرية.

وفيما يتعلق بمستقبل المدرب الوطني جمال بلماضي، ذكرت الصحيفة أنه يصعب عليه مواصلة مشواره مع الفريق الوطني الذي يحتاج بشكل أكبر إلى دماء جديدة وفلسفة جديدة.

من جانبها، عنونت صحيفة "البلاد" بعنوان "الجزائر تودع المنافسة"، حيث تطرقت إلى خروج المنتخب الجزائري من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي. وأشارت الصحيفة إلى أن نتيجة الشوط الأول كانت صادمة لأبطال أفريقيا السابقين، ولم يتمكنوا من تعديل النتيجة في الشوط الثاني، ما أدى إلى احتلالهم المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح