المزيد من الأخبار






هذه هي مشاريع الشبكة الطرقية التي تعتزم مديرية التجهيز بالدريوش بناءها وتهيئتها


هذه هي مشاريع الشبكة الطرقية التي تعتزم مديرية التجهيز بالدريوش بناءها وتهيئتها
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

أوضح نبيل الناجي، المدير الإقليمي للنقل والتجهيز واللوجيستيك بالدريوش، لـ "ناظورسيتي"، أن الإقليم يعرف عددا من مشاريع الشبكة الطرقية والبنيات التحتية التّي هي في طور الإنجاز، حيث ستنضاف لتلك التّي تم الإنتهاء من إنجازها مؤخرا.

وأشار المدير الإقليمي، إلى أن من بين المشاريع التي هي في طور الإنجاز، توسيع وتقوية الطريق الجهوية رقم 610 بين تمسمان وجماعة امهاجر، وكذا عدد من الطرق التي تدخل في إطار البرنامج الوطني الثاني للطرق القروية وكذا تهية وبناء عدد منها التي تدخل في برنامج التأهيل الترابي بالإقليم.

وأبرز نبيل الناجي، أنه في اطار البرنامج الوطني الثاني للطرق القروية ستتم تهيئة الطريق الرابطة بين تزطوطين والطريق الجهوية 511، وأيضا تهيئة الطريق الرابطة بين أولاد بوبكر وأولاد إسماعيل، وتهيئة الطريقة الرابطة بين بودينار وسيدي ادريس، بالإضافة إلى بناء الطريق الرابطة بين دار الكبداني وتاحيدوست.

وأضاف ذات المتحدث إلى أنه في إطار برنامج التأهيل الترابي بالإقليم، ستتم تهيئة الطريق الرابطة بين تزاغين وتنخاف، وكذا تهيئة الطريق الرابطة بين تروكوت وكرياست، بالإضافة إلى بناء الطريق الرابطة بين الطريق الجهوية 610 و تروكوت.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح