المزيد من الأخبار






هذا ما قاله بونو على همجية المشجع السعودي الذي اعتدى على حمد الله


هذا ما قاله بونو على همجية المشجع السعودي الذي اعتدى على حمد الله
ناظورسيتي: متابعة

أثارت قضية اعتداء مشجع سعودي على اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، جدلا واسعا في الأوساط الرياضية، خاصة بعد تصريحات حارس مرمى نادي الهلال السعودي، ياسين بونو.

وفي تصريحات لوسائل الإعلام السعودية، عبّر بونو عن استيائه من مثل هذه الأحداث، مشيراً إلى أن في الدوريات الأوروبية توجد عقوبات صارمة لهذه الحالات، مما يجعل الجميع ملتزما بالانضباط، خاصة المشجعين.

وأكد أن مثل هذه الحوادث يجب ألا تتكرر، لأنها قد تؤثر سلبا على سمعة الدوري السعودي وتعرضه للمزيد من التحديات في المنافسة العالمية.


وعبر بونو أيضا عن فخره بفوز فريقه الهلال بلقب السوبر السعودي، مؤكدا أن الهلال يسعى دائما لتحقيق البطولات والإنجازات، وأن هذا الانتصار يعزز طموح الفريق للمزيد من النجاحات في المسابقات القادمة، بما في ذلك دوري أبطال آسيا.

وفيما يتعلق بمستوى التركيز بعد تحقيق الفوز، أكد بونو رفضه لأي انخفاض في التركيز، مشيرا إلى أن الانتصارات تزيد اللاعبين حماساً وتعزز من عزيمتهم لتحقيق المزيد من الإنجازات، وأن فوز الهلال بالسوبر السعودي سيمنح الفريق الطاقة اللازمة للتفوق في المنافسات القادمة.

تجدر الإشارة إلى أنه مع تزايد حالات الاعتداء والتصرفات غير المسؤولة من بعض الجماهير السعودية تجاه اللاعبين، أصبح الأمر مصدر قلق وانتقادات كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح