المزيد من الأخبار






هذا ما قاله الركراكي بعد المباراة.. ومدرب موريتانيا إنها معجزة أن نتعادل مع المغرب !


هذا ما قاله الركراكي  بعد المباراة.. ومدرب موريتانيا إنها معجزة أن نتعادل مع المغرب !
ناظورسيتي: متابعة

عبر وليد الركراكي، المدرب الوطني، عن استيائه الشديد لنتيجة المباراة الودية التي انتهت بالتعادل السلبي بين منتخب المغرب ونظيره الموريتاني.

وفي تصريح لوسائل الإعلام، أعرب الركراكي عن خيبة أمله من أداء فريقه خاصة في الشوط الأول، مشيرا إلى ضعف الأداء والتفاعل غير الملائم مع أسلوب لعب المنتخب الموريتاني.

وأكد الركراكي على أهمية تعلم اللاعبين كيفية التعامل مع الفرق المنافسة التي تعتمد على التأخير وإضاعة الوقت عند اللعب على أرضهم، مشددا على ضرورة إيجاد حلول فعالة لقتل المباراة، ولكن للأسف لم يتمكن الفريق من تحقيق ذلك في هذه المباراة رغم وجود بعض الفرص البسيطة.


وأشار الركراكي إلى جهود بعض اللاعبين الجدد مثل بنصغير وإبراهيم في تكوين رابطة مع اللاعبين الأكثر خبرة مثل زياش ورحيمي، معتبرا أداء الأخير بارزا خلال المباراة.

من جانبه، وصف أمير عبدو، مدرب منتخب موريتانيا، تعادل فريقه في هذه المباراة بأنه "معجزة"، مشيدا بالأداء القوي الذي قدمه فريقه رغم النقص البارز في خط الهجوم.

وأكد عبدو أن هذه النتيجة ستعزز ثقة فريقه واستعدادهم لمواجهة السنغال في التصفيات المقبلة لكأس العالم 2026.

من جانبها، عبرت الجماهير المغربية عن عدم رضاها عن أداء المنتخب المغربي في مبارياته الأخيرة. وتلقى الركراكي النصيب الأكبر من الانتقاد بسبب عدم قدرته على تسخير الإمكانيات التي يتوفر عليها في تحقيق أداء ونتائج مرضية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح