المزيد من الأخبار






هذا أول ما قاله "سفير" حراك الريف بعد مغادرته سجن تطوان


هذا أول ما قاله "سفير" حراك الريف بعد مغادرته سجن تطوان
ناظورسيتي: متابعة

ألقى أحمد الخطابي المعروف بلقب "عيزي احمد و سفير تماسينت" كلمة تحمل الكثير من الألغاز والعبر، وذلك مباشرة بعد مغادرته لسجن تطوان، حيث قضى عقوبة حبسية من 8 أشهر على خلفية أنشطته المؤيدة لحراك الريف.

وكان مجموعة من النشطاء وطلبة جامعة تطوان، استقبلوا صباح اليوم الإثنين الملقب بسفير حراك الريف، حيث قدموا له الورد، واستقبلوه بشعارات مؤيدة للحرك الاحتجاجية بالحسيمة.

جدير بالذكر، المحكمة الابتدائية بمدينة تطوان ، القسم الجنحي، اصدرت في وقت سابق، حكمها القاضي بإدانة أحمد الخطابي « أحمد عزي بثمانية أشهر نافذة.

عزي أحمد معروف بجولاته في مختلف مدن الريف، وهو يحمل العكاز والقفة، شخص يبلغ من العمر من 53 عام من عمره، كان قد توبع في حالة اعتقال، من طرف النيابة العامة و ذلك بتهمة العصيان والتحريض على العصيان من خلال إلقاء الخطب في مكان عمومي، وذلك بعد القاءه لكلمة امام طلبة جامعة تطوان.






1.أرسلت من قبل Moradouvich في 26/03/2018 13:39 من المحمول
Hhhhhhh.amchouma 3azi Ahmad abaz iyammach.viva rif.s9adarajd ijan tahiya zifrankfort.viva viva viva rif. 9anar Mara kich waliliha liha hhhh

2.أرسلت من قبل Mohamed في 26/03/2018 17:08 من المحمول
3laslamtak a 3izi ahmed

3.أرسلت من قبل Aziz في 26/03/2018 21:08
ARRAB YAHMIK WA YANSORAK ALA AL-OMAFIQINE WAL MOJRIMINE .

AZZI AHMER RABBI YAHMIK .

4.أرسلت من قبل sarah في 27/03/2018 06:44
la police politique marocaine arrête moustapha el asrihi frère de mohamed el asrihi un prisonnier politique à #oukasha #casablanca #maroc #hirak #rif

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح