المزيد من الأخبار






هتك عرض قاصر بعد تخديرها بميضار.. الدرك يستنفر لإيقاف تاجر مخدرات


ناظورسيتي: متابعة

نجح المركز القضائي للدرك الملكي بميضار في الكشف عن عملية مداهمة مثيرة لمنزل مبحوث عنه بتهم تجارة المخدرات واستغلال القاصرين.

في خطوة تعكس الحزم والتصميم على مكافحة الجريمة وحماية المجتمع، قامت قوات الدرك الملكي بميضار بعملية مداهمة حاسمة لمنزل مشتبه به يوم السبت الماضي.

يأتي هذا الإجراء في سياق تحقيق أمني هام يستهدف القضاء على شبكات ترويج المخدرات والتحقيق في جرائم استغلال القصر.


تركزت جهود الدرك الملكي على دار الكبداني بميضار، حيث تم تحديد موقع منزل المشتبه به بالتعاون مع شهادات الشهود والمعلومات الاستخباراتية.

وكانت الحملة استنادا إلى شكوى تقدمت بها فتاة قاصر بمساعدة والدها، تفيد بتورط الشخص المشتبه به بالتعاون مع فتاة أخرى باستدراجها واستغلالها جنسيا بعد إجبارها على تناول المخدرات.

بعد تنفيذ العملية الدقيقة، تمكن المشتبه به من الهرب، ولكن السلطات تمكنت من اعتقال فتاة كانت برفقته (24 سنة)، ما يشير إلى وجود علاقة مشبوهة بينهما. ولا تزال التحقيقات جارية لتحديد دور الفتاة والمساهمة في كشف ملابسات الجريمة.

وثمة اكتشافات مهمة تم العثور عليها خلال عملية التفتيش، حيث حجزت القوات الأمنية كمية كبيرة من المخدرات، بما في ذلك الشيرا والكيف، إضافة إلى أسلحة بيضاء وممنوعات أخرى. تم تحرير مذكرة بحث وطنية في حق المشتبه به بهدف توقيفه وتقديمه للعدالة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح