المزيد من الأخبار






هؤلاء هم كبار المنتخبين الذين تأكد لناظورستي ترشحهم للإنتخابات البرلمانية بإقليم الدريوش


هؤلاء هم كبار المنتخبين الذين تأكد لناظورستي ترشحهم للإنتخابات البرلمانية بإقليم الدريوش
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

تأكدت ناظورسيتي من مصادر مقربة من كبار المنتخبين بإقليم الدريوش، خوض هؤلاء للإنتخابات البرلمانية المزمع إجراؤها في السابع من أكتوبر المقبل.

وفي هذا السياق، فقد أفاد مصدر مقرب من عبد الله البوكيلي المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار والنائب البرلماني الحالي عن إقليم الدريوش خوضه للإنتخابات البرلمانية المقبلة لولاية ثانية، فيما ذكرت مصادر جيدة الإطلاع أن تزكية حزب السنبلة بالإقليم قد آلت للقيادي بذات الحزب ورئيس مجلس مدينة بن الطيب محمد الفاضيلي.

وحسم قبل أيام وكما أفاد بذلك مصدر مطلع من داخل حزب الجرار، أن قيادة حزب الأصالة والمعاصرة قد منحت تزكيتها للبرلماني الحالي فؤاد الدرقاوي، وذلك رغم تسجيل بعض الخلافات في هذا الصدد بين هياكل الحزب محليا، كما أفاد مصدر مقرب من الأمين العام لحزب العهد الديمقراطي أن هذا الأخير قرر منح تزكية حزبه للوافد الجديد الملياردير بوجمعة أوشن الشاغل لمنصب عضو بمجلس الجهة عن إقليم الدريوش.

وأمام تأكد دخول هؤلاء المنتخبين الكبار لغمار المنافسة في الإنتخابات البرلمانية القادمة بإقليم الدريوش فإن الصراع سيحتدم وسيكون شرسا في أغلب الدوائر الإنتخابية والقلاع، لاسيما وأن الإقليم تُمنح له حصة محددة في ثلاث مقاعد.

كما أن الأيام القليلة القادمة ستبقى مفتوحة على المفاجآت في حال بروز مرشحين آخرين وبخاصة بقبيلة تمسمان وقبيلة بني ولشك وآيت سعيد، ويحتمل أن يترشح آخرون بمناطق أمطالسة وعين الزهرة وبوبك


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح