المزيد من الأخبار






نهضة زايو تنتصر على نجم ميضار في مباراة القمة وتتصدر المجموعة للعب مقابلة السد


نهضة زايو تنتصر على نجم ميضار في مباراة القمة وتتصدر المجموعة للعب مقابلة السد
ناظورسيتي

احتضن الملعب البلدي لزايو مساء يومه الاحد 26 من أبريل الجاري ابتداء من الساعة الرابعة والنصف مباراة القمة التي جمعت بين الفريق المحلي نهضة زايو والفريق الضيف نجم ميضار. برسم البطولة الوطنية عصبة الشرق القسم الاول ، انتهت بفوز الفريق المحلي على الفريق الضيف بهدف مقابل لا شيء . ليتصدر المجموعة بفارق 4 نقط .

وقد تميز الشوط الأول باندفاع لاعبي الفريقين نحو شباك المرمى ،حيث لم يتمكن هذين الاخيرين من التسجيل بعد عدة محاولات من كلا الفريقين لينتهي الشوط بالتعادل السلبي .

وفي بداية الشوط الثاني ، كانت عزيمة لاعبي الفريق المحلي قوية حيث واصلوا هجماتهم لتتوج بتسجيل هدف السبق من طرف اللاعب محمد المرابط المعروف بحمودة في الدقيقة 16 من الشوط الثاني، بتمريرة من اللاعب وليد ازبزان الملقب بالريفي. لتنتهي المقابلة بفوز الفريق المحلي بنتيجة هدف مقابل صفر.
المبارة أدارها الحكم اليعقوبي عبد الرحيم بمساعدة كل من نوالي يحيي ورشيد حاردور حكام الشرط وحدي البكاي مندوب المقابلة ثم عنان الحسيني منسقها والذين نجحوا في اداء مهمتهم التحكيمية.
مباراة اليوم كانت محط اهتمام الجماهير الرياضية، و عرف الملعب حضور عدد كبير من المشجكعين بالإضافة الى فاعلين ساسيين كرئيس بلدية زايو محمد الطبيبي وأعضاء من المجلس البلدي، وذلك من أجل تحفيز لاعبي الفريق، وكان لإلتراس الفريق "امبيرورس" دور كبير في التشجيع حيث رفعوا تيفوا رائع قبل بداية المباراة.
جدير بالذكر ان الفريقين منذ بداية البطولة كانا يتنافسان على الصدارة في مجموعة الشمال في القسم الوطني لعصبة الشرق من اجل لعب مقابلة السد ضد الفريق المتأهل من مجموعة الجنوب والتأهل للعب بالقسم الموالي للبطولة الوطنية للقسم الثاني (ب) هواة .

النهاية كانت غير متوقعة نوعا ما حيث دخل جماهير الفريق في اشتباك نسبي نجم عنه بعض الجرحى في صفوف مشجعي الفريق الضيف نجم ميضار نقلوا بعضهم نحو المستشفى الاقليمي بالناظور. من جهة أخرى احتفل أنصار فريق زايو بفوزهم المستحق بشوارع المدينة






































































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح